كتابين كمال أجسام/دايت للرجل والمرأة (مهم جداً)

كتابين كمال أجسام/دايت للرجل والمرأة (مهم جداً)

ما الذي تعنيه كمال الأجسام؟ تعني أن يكون جسمك في كامل هيئته، يعني أن تهتم بكامل تفاصيل الجسم.


كمال أجسام للرجل: أن يظهر بصورة الرجل (العضلات الكبيرة - نسبة الدهون القليلة)
كمال أجسام للمرأة: أن تظهر بصورة المرأة (الجسم الرقيق - كبير المنحنيات - نسبة دهون أقل من الرجل)

تلك الرياضة لا تهتم فقط بالجسم الخارجي بل بالداخلي أيضاً، لأنه أن تصل إلى جسم كامل فهذا يعني أن لديك جسم داخلي صحي وقوي يقوم بوظائفه بشكل جيد.

كمال الأجسام مهمة لكلا الجنسين معاً! من السيء رؤية الرجل النحيف الهزيل أو فتاة كذلك بدون منحنيات. ومن السيء أيضاً وجود رجل بجسم سمين لديه ثدي ومؤخرة، أو فتاة سمينة تغطي الشحوم جمال جسمها وتفاصيله.

الجسم الكامل عندما يظهر أمامي فإني أرى تلك الشخصية سواء رجل أو فتاة شخصية قوية، نظيفة، راقية تهتم بنفسها ولا تترك أمور حياتها بشكل عشوائي، شخصية أقوى من العجز والكسل.

لذا إن كنت ترى نفسك لديك القوة والإرادة لتغيير جسمك للأفضل (وهذا ما تحتاجه دائماً) ستحتاج لبعض التعليمات التي ترسم لك مسارك لتصل إلى هدفك. وضعت هنا كتابين نسخة للرجل ونسخة للمرأة للوصول إلى جسم قوي وجذاب دون الحاجة إلى البحث كثيراً والوقوع في الأخطاء وتضييع الوقت.

الكتاب الأول (للرجل): Bigger Leaner Stronger: The Simple Science of Building the Ultimate Male Body

https://amzn.to/2DJlBcu


الكتاب الثاني (للمرأة): Thinner Leaner Stronger: The Simple Science of Building the Ultimate Female Body

https://amzn.to/2DJ9A6G


الكتابين لنفس الكاتب مايكل ماثيوس Michael Matthews والذي يضع فيهما ما تحتاجه فقط لتصل إلى جسم أفضل دون الثرثرة كثيراً. يعطيك ما تحتاجه/تحتاجينه للتمرين والتغذية المناسبة لك.

الكتابين يغنيانك عن البحث والتجربة كثيراً، فقط ما تحتاجه وهو ملائم جداً لشخص مشغول يريد الحصول على جسم أفضل دون التفكير كثيراً.

تحميل الكتابين PDF
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-