ما لا تعرفه عن الأنثى في اختيار الرجل

ما لا تعرفه عن الأنثى في اختيار الرجل

يخطئ الرجل الذي يظن أن الفتاة تحب الرجل الطيب الذي يقوم بالأمور الصحيحة فقط.
يخطئ الرجل الذي يظن أن الفتاة تحب الرجل السيء (The Ass*ole) الذي يقوم بالأمور الخاطئة فقط.

لأن الطريقة التي يقوم بها الرجل في اختيار الفتاة تختلف عن الطريقة التي تقوم بها الفتاة في اختيار الرجل، وبالتالي ذلك الاختلاف يجعل الرجل يقول:

"?Why Girls Love As*Holes"

الحقيقة أن الرجل يستمع إلى لسان الفتاة، ويستمع تعني أنه يصدق ما يقال له من الفتاة ويؤسس العلاقة بينه وبينها على هذا الأساس، يحاول مراراً وتكراراً إلى التركيز وفهم ما تقوله الفتاة ويخسر في كل مرة يحاول فيها ذلك ويظن أن الفتيات مخلوقات غريبة أو أنهم مجانين.

"لكنها قالت لي كذا وفعلت شيئاً آخر"

"قالت أنها تحب ذلك النوع من الرجال وعندما كنت كذلك ذهبت مع شخص آخر"

"أريدها فقط أن تكون صادقة معي.."

 قالت، قالت، قالت.. هذا ما يجعل الأمر ينتهي، أنك تصدق ما تقوله الفتاة وتظن أنك عندما تستمع لها ولأوامرها ستحصل عليها وبعدها تحصل المفاجأة وتجد أنها تميل لشخص آخر، ذلك الشخص أنت تعرف كم هو سيء ومع هذا تجدها تفضله عنك.

هل تقصد الفتاة ذلك؟ لا!

الفتاة تميل إلى العاطفة أكثر من الرجل وهذا يجعلها تعتمد عليها في اختياراتها، والعاطفة بصفة عامة تتقلب كثيراً وغير واضحة، لذا تجعل الفتاة تظهر بالشكل الذي تراه كرجل "مجنونة" بينما هي تتحدث بشكل آخر عن الرجل.

تلك العاطفة لا تتكلم بها الفتاة بل تعمل بها، هناك فتيات على وعي كامل بذلك وتستطيع التحدث وإخبارك وهم استثناء صغير جداً بينما النسبة الأكبر لا تعرف التعبير عنها عن طريق اللسان بل عن طريق الأفعال فقط.

فتراها تميل لشخص آخر تجد عليه جميع الصفات التي أخبرَتك أنها لا تحبها لأنها تميل إلى عاطفتها وعاطفتها توجهها نحوه، العاطفة لا ترى الصفات التي تقولها الفتاة لك.

هل هذا يعني أن الفتاة لا تستطيع التعبير أو أنها غير صادقة؟ لا.

الفتاة تعبر جيداً مثل ما تعبر أنت لكن لكل جنس أسلوبه في "التعبير". تريد أن تستمع إلى الفتاة انظر لما تفعل، إلى حركاتها وليس إلى كلامها.

ما الذي تريده الفتاة حقاً؟

تريد الفتاة رجلاً قوياً له مبادئه التي يسير عليها، له رأيه الذي يعبر عنه، رجل كثير الرجولة.

رجل جريء يقوم بأمور خارجة عن توقعاتها.

النقطة الفاصلة هنا بين الرجل الذي تريده الفتاة والرجل الذي لا تريده هو استقلال الرجل بذاته.

لا أعرف عنك، لكن ما أقصده أن يكون الرجل رجلاً في كل وقت وهذا يعني أن لا يأتي أمامها وتصبح هي الـDominant (المتحكمة بالأمور) بل يكون رجلاً حتى معها.

والأهم من ذلك كله في مشاعرك كلما كنت مسيطراً عليها كلما زادت نسبة ظهورك بشكل أكثر Masculine (رجولي) أمامها.

كيف إذاً تتحدث مع عاطفة الفتاة بدلاً من لسانها؟

العاطفة لا تهتم كثيراً بكلامك بقدر أفعالك، تلك اللغة التي تتحدث بها العاطفة. تذكر ما قلته لك في البداية أن العاطفة تسيطر على الفتاة؟ تلك لغة العاطفة التي تفهمها. تترجم ما تراه عين الفتاة أكثر من أذنيها، تريد بذلك اختبار الرجل "هل هذا ما أريده أم لا؟".

لا يصل ذلك إلى لسان الفتاة، لن تخبرك الفتاة بأنها تقوم باختبارك، لن تقول لك "كنت أريدك أن تتصرف بهذا الشكل" أو "آااااه، هذا ما كنت أريده منك بالفعل" على الرجل فقط أن يتصرف بشكل رجولي ليجتاز ذلك الاختبار.

اختبار الرجل؟ كيف؟ تقوم الفتاة باختبار الرجل الجديد لتتعرف عليه سواءً شعرت بذلك أم لا، تقوم بإخبارك بأشياء أو فعل أشياء وتشاهدك لترى ردود أفعالك كرجل. ينجح في ذلك الرجل الذي يظهر بكونه:

١- يتصرف بشكل طبيعي أمامها (متوازن).
٢- له شخصية مستقلة لا يميل إلى التعلق.
٣- رجل له مواقف رجولية تتحدث عنه.
4- لا يكون لطيفاً بشكل مبالغ فيه (ناعم).

هل لاحظت الآن لماذا تفضل اختيار الشخص الخاطئ في نظرك؟ لأنها ترى منه ما أخبرتك به من هذا الشخص. هي لا تهتم بأنه طيب أو شرير تضعه فقط تحت الاختبار ويظهر المناسب أو لا.

لا تنجذب إلى الرجل الذي تستطيع التحكم به.
لا تنجذب إلى الشخص الذي يوافقها في كل ما تقول أو تفعل.
لا تنجذب إلى الرجل الذي لا تشعر بوجوده أو تشعر بوجود فتاة أخرى معها! هي أنثى وتريد ذكراً.

ماذا تفعل كرجل إذاً؟

أن تبدأ في الطريق الذي تصبح فيه رجلاً، لأن ذلك سيجعلك تشعر بنفسك وسيصلح الكثير من الأمور من ضمنها ما تحدثنا عنه هنا.

لكنني رجل؟! بالطبع أنت كذلك، لكن طريق الرجل عندما تسير فيه فإنك تزداد رجولة فوق رجولتك. هناك الكثير من الرجال في الخارج كما تعلم، ولكن ترى منهم الشاذ، الطفل المدلل، الغبي ...الخ خلال يومك.

اقرأ تدوينتي بعنوان "طريق الرجل (من فتى إلى رجل وليس فتاة)" وأخبرني بما شعرت به في التعليقات..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-