تحويل الطاقة الجنسية: كيف تصبح شخصاً ناجحاً باستخدام الطاقة الجنسية

تحويل الطاقة الجنسية: كيف تصبح شخصاً ناجحاً باستخدام الطاقة الجنسية

استخدام الطاقة الجنسية وتوجيهها إلى الحصول على النجاح، القوة، وخوارق العادات يسمى بعملية تحويل الطاقة الجنسية (Sex Transmutation).


"Sex transmutation is simple and easily explained. It means the switching of the mind from thoughts of physical expression, to thoughts of some other nature.

Sex desire is the most powerful of human desires.

[paragraph continues] When driven by this desire, men develop keenness of imagination, courage, will-power, persistence, and creative ability unknown to them at other times. So strong and impelling is the desire for sexual contact that men freely run the risk of life and reputation to indulge it. When harnessed, and redirected along other lines, this motivating force maintains all of its attributes of keenness of imagination, courage, etc., which may be used as powerful creative forces in literature, art, or in any other profession or calling, including, of course, the accumulation of riches.

The transmutation of sex energy calls for the exercise of will-power, to be sure, but the reward is worth the effort. The desire for sexual expression is inborn and natural. The desire cannot, and should not be submerged or eliminated. But it should be given an outlet through forms of expression which enrich the body, mind, and spirit of man. If not given this form of outlet, through transmutation, it will seek outlets through purely physical channels.

A river may be dammed, and its water controlled for a time, but eventually, it will force an outlet. The same is true of the emotion of sex. It may be submerged and controlled for a time, but its very nature causes it to be ever seeking means of expression. If it is not transmuted into some creative effort it will find a less worthy outlet.

Fortunate, indeed, is the person who has discovered how to give sex emotion an outlet through some form of creative effort, for he has, by that discovery, lifted himself to the status of a genius."

هذا جزء من ما كتبه نابليون عن تحويل الطاقة الجنسية وهو ما سأشرحه هنا في هذه التدوينة.

لم يفهم العديد كلام نابليون لأن التحدث عن الطاقة وإلى أي مدى يمكنها إيصالك لايمكن أن ينتهي في فصل في هذا الكتاب العظيم.

أن تتحكم في تلك الطاقه ليس بالأمر السهل وإلا لكان فعله الجميع.

الأشخاص المستنيرون الناجحون بشكل لا يصدق يتحكمون بتلك الطاقة ويوجهونها إلى الحصول على ما يريدون.

لا يستطيع أي أحد التحكم بها لأنها من أقوى الطاقات التى يمتلكها الإنسان. تخيل أنك أمام تنين ضخم وأنت تمتلك تلك الفكرة (أنك تريد التحكم به وترويضه ليصبح تحت سيطرتك) هل سيكون الأمر بذلك السهولة؟ أم سيقوم ذلك التنين بضربك أو حرقك والهروب منك؟

هذا التنين هو الطاقة الجنسية التي بداخلك.

لا يستطيع أحد التحكم بذلك التنين ويهرب منه لأنه ليس لديه القوة والجرأة للقيام بذلك. 

الطاقة الجنسية (التنين) يخرج من الانسان عن طريق الجنس والعادة السرية.

لماذا يصبح الإنسان ضعيفاً بعد الجنس؟ لأنه يفقد تلك الطاقة. لهذا ترى المفاصل تضعف وتؤلم مع الاستمرار في ذلك وعلى المدى البعيد يضعف جسم الإنسان.

الطاقه الجنسية لها طريقان ليس لهما ثالث:
الطريق الاول: النزول للأسفل وهو الخروج عن طريق الجنس، العادة السرية، ومشاهدة الأفلام الإباحية والعورات بصفة عامة والتفكير في ذلك.

أمرنا بغض البصر لهذا السبب، لأنك حين تفعل ذلك تبدأ في فقد التحكم بطاقتك الجنسية ويبدأ عقلك بالتفكير فى ذلك وهنا يستمر فقد الطاقة وبعدها عندما يغزو الأمر تفكيرك فإنك ستقوم بالجنس أو أي شيء آخر يقوم بإخراج تلك الطاقة العظيمة من داخلك مما يؤدي إلى ضعف وفساد المجتمع الذي تعيش فيه.

ذلك الخطأ قد دمر العديد من الأمم. انظر لهذا السيناريو، إذا راجعت التاريخ ستجده مكرراً.. تلتهي الأمة في ممارسة الجنس تقوم أمة أخرى بحرقها وغزوها بكل سهولة. تلك الأمة الجديدة تكون أكثر تحكماً بتلك الطاقة عن الأولى.

الطريق الثاني: الصعود للأعلى، وهو ما نريده هنا. عندما تتوقف عن ممارسة الجنس والعادة السرية ومشاهدة الإباحية حتى تبدأ تلك الطاقة بالصعود كما يفعل البركان حتى تصل إلى رؤية عقلك وما يدور فيه من أحلام، أفكار، وأمور تود الوصول إليها لتجعلك تحصل على ذلك بقوة و بشكل جلي وواضح.

في الطريق الثاني تصبح إنساناً خارقاً بما تحمله الكلمة من معنى. تحصل على عقل خارق، جسم خارق وحياة رائعة.

لاحظت أمراً، الكثير من البشر يستخدمون الطريق الأول لخروج الطاقة لأنه الطريق الأسهل، من الصعب الإمساك بتلك الطاقة أو التحكم بها لهذا من الأفضل لهم إطلاقها.

من يستخدم الطريق الأول يعاني من:
1- ضعف للجسم وسهولة المرض.
2- الحظ السيء.
3- إرادة ضعيفة.
4- حياة سيئة أو عادية.
5- فقدان كل شيء جيد واكتساب كل شيء سيء.

وهذا الأمر الطبيعي الذي يحصل مع معظم البشر.

أما من يستخدمون الطريقة الثانية وهو الطريق الأصعب حيث أنك ستواجه أكبر طاقة يمكنك أن تتعامل معها. يستخدم هذا الطريق المستنيرين، المتأملين، الحكماء، والناجحين بشكل كبير في حياتهم.

من يستخدم هذا الطريق يحصل على:
1- جسم وعقل خارق.
2- الحظ الجيد والترقي فى مقامات الروح.
3- إرادة قوية وتحقيق ما يراه البعض مستحيلاً.
4- حياة في مكان آخر، حياة قوية وممتعة.
5- اكتساب كل شيء جيد.

أود توضيح أمراً بخصوص اكتساب وفقد أي شيء وعلاقته بالطاقة الجنسية.

هذه الطاقة لها خاصية الجذب حيث أنها تجعل كل شيء ينجذب لها. سألني أحد من قبل:

"لماذا عندما أقوم بالعادة السرية أشعر أن الفتيات لا تريدني أو أنني غير مرغوب بي؟" 

سيخبرك الجميع بإيجابات "منطقية" بالنسبة لهم، إجابات تشعر فيها بأن شعورك غير صحيح و أنه مجرد تهيء.

أخبرك أنا بأن هذا الشعور الذي شعرت به قد حدث بالفعل وأن استنتاجك صحيح وليس تهيئاً.

وهذا لأنه عندما تفقد تلك الطاقة فأنت تفقد الجزء الخاص بتلك الجاذبية معها.

كيف تحصل على المزيد من الطاقة الجنسية؟

بعد تعرفك على قوة تلك الطاقة، تريد أن تعرف كيف تحصل على المزيد منها وكيف تحافظ عليها.

يكون ذلك بأن تجعلها تنمو وتزيد بداخلك، في كل مرحلة سيكبر التنين، سيكون عليك مواجهة شيئاً عملاقاً.

واجهه حتى يعرف طريقه ويتوجه للأعلى، لا تجعله يخرج من الأسفل.

لا تشاهد الأفلام الإباحية، لا تمارس العادة السرية، غض البصر ولا تشاهد أو تستمع إلى ما يجعلك تفتح الباب السفلي وأن يخرج التنين من الأسفل (الجنس).

تصبح شخصاً خارقاً قوياً لأنك تتحكم بتلك الطاقة التي لا يستطيع الكثير التحكم بها لأنهم ليسوا بقوتك.

عندما يريد الروحاني أو المستنير الترقي في المقامات والوصول إلى مرحلة جديدة من المعرفة والإدراك فإنه يتوقف عن ممارسة الجنس لفترة كبيرة (تصل إلى شهور) ذلك يجعله قوياً في الارتقاء، حيث أن ذلك الارتقاء يحتاج أن تكون قوياً متزناً تستطيع السيطرة على ما تملك. يقوي روحه وعينه الثالثة (البصيرة) وينقيها لترى بشكل أعمق.

هل أخبرك بأن لا تمارس الجنس في حياتك؟
لا، لكنني أخبرك بأن تتحكم به وأن تقلل منه. أخبرك بأن هناك العديد من الأسرار والأشياء التي تنتظرك في طريق آخر غير الطريق الذي يسير فيه الجميع.

ليس كلما أتتك الشهوة لذلك تقوم به، لتستطيع استخدام الطاقة الجنسية وتحويلها.

أن يسيطر الجنس عليك فكرة سيئة، أن تسيطر أنت على الجنس فكره عظيمة.

ضع أولوياتك، احصل على حياة جديدة قوية، مارس الجنس كما فهمت، وكلما أردت المزيد سيطر أكثر.

استمتع بيومك القوي..

حتى تدوينة أخرى..
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-