خدمة إنشاء مدونة بلوجر احترافية

- مايو 08, 2020
خدمة إنشاء مدونة بلوجر احترافية

خدمة إنشاء مدونة بلوجر كاملة، هي خدمة تسهل عليك عناء البحث والمتاعب التي تقابلها أثناء قرارك في إنشاء مدونة بلوجر احترافية والربح منها.

هناك العديد من المشاكل التي تواجهك في بداية رحلتك تأخرك كثيراً وتأخر ظهور النتائج، أهمها:

1- اختيارك لقالب سيء

هناك العديد من قوالب بلوجر على الانترنت، لكن ليست كلها تعمل على نجاح مدونتك. جربت وتعاملت مع العديد من القوالب المجانية والمدفوعة ودعني أخبرك أن حتى القوالب المدفوعة ليست جميعها بتلك الكفاءة.

(في إحدى المدونات التي أعمل عليها بعد تركيبي لقالب مدفوع خسرت أكثر من 70% من زوار موقعي، وفي مدونة أخرى استبدلت قالب مدفوع بقالب من تعديلي ووصلت الزيارات لأكثر من 500% من الزيارات من محرك البحث جوجل!)

فاختيار القالب وتعديله يتطلب الاهتمام جيداً بأكواده حتى لا تخسر نتائجك القوية، وهذا ما نصلحه في هذه الخدمة.

2- عدم إنشاء الصفحات الأساسية

إذا كنت تريد البدء في الربح من جوجل أدسنس من مدونة بلوجر فهناك صفحات أساسية يجب تواجدها حتى تقبل مدونتك، ربما تقوم بالتقديم مراراً وتكرارً ولا تحصل على القبول فتلك الصفحات لها نسبة كبيرة في قبولك.

3- عدم تناسق ألوان مدونتك

اخترت القالب ولكن ربما يكون غير مناسب وملائم لك وللزوار. قد يكون هناك العديد من الأكواد التي تخاف من العبث فيها حتى لا تخرب مظهر مدونتك.

4- عدم ترتيب أقسام مدونتك أو الـNav Bar

ربما تريد تعديل أقسام المدونة والأقسام الرئيسية التي تظهر في شريط النافبار لكن الخوف لنفس سبب 3 وهو عطب القالب إذا قمت بتعديل خاطيء.

5- أخطاء أكواد الميتا

إذا لم تملأ أكواد الميتا بالشكل الصحيح المناسب لمدونتك قد تخطيء محركات البحث في تصنيف وترتيب مدونتك في صفحات البحث وبالتالي تخسر عملية استهداف الزوار الذين يبحثون عنك.

6- سرعة مدونتك البطيئة

هل تعلم أن سرعة مدونتك هي عامل كبير جداً من تصدر مدونتك للصفحات الأولى في جوجل ومحركات البحث؟ إذا كان القالب مليء بالأكواد والجافا سكريبت التي لا تستخدمها فإنها تبطيء من مدونتك دون أن تدري وبالتالي تخسر الزوار من محركات البحث.

والكثير من التحديات التي تقابلها..

لما لا تدع التعامل مع مدونتك الجديدة لنا، وتقوم فقط بالاهتمام بكتابة المحتوى المميز الذي يجعلك تنجح سريعاً وتحصل على الأرباح سريعاً؟!

في خدمة إنشاء مدونة بلوجر احترافية نقوم بإنشاء مدونة بلوجر كاملة نظيفة لك لتبدأ العمل فقط دون الاهتمام بالتعامل مع الأكواد والاعدادات.

نقوم بإنشاء مدونة بلوجر احترافية:

- تركيب قالب احترافي مميز ونظيف
- تعديل أقسام المدونة لك
- تعديل وضبط الألوان التي تريدها
- إضافة الصفحات الأساسية

بالإضافة إلى:

- تسريع المدونة لأقصى سرعة يمكنها الوصول لها!
- ومفاجأة أخرى عند طلب الخدمة!

في النهاية، ليس عليك فقط سوى كتابة مقالاتك وعد الأرباح!

سعر الخدمة؟
سعر الخدمة: 30$
الدفع عن طريق: باي بال أو *فودافون كاش للمصريين*.

كم من الوقت سنأخذ؟
يختلف الوقت على حسب المطلوب لكن ليس أقل من يوم ولا أزيد من 5 أيام.

ليس عليك الانتظار مطولاً والخوض في حروب مع القوالب والأكواد والإعدادات لتنجح مدونتك، سننشيء لك مدونة بلوجر احترافية كاملة جاهزة لك للبدء في الكتابة والعمل والحصول على الأرباح.

عملت كثيراً *أكثر من 7 سنوات* مع بلوجر وتخبطت كثيراً وهو الأمر الذي جعلني أحصل على الكثير من المعرفة، ربما لو تعرفت على من يدلني مسبقاً لوفرت الكثير من الوقت والعناء..

لكنني هنا اليوم أساعد المبتدئين في مجال التدوين وبلوجر لبناء مدونتهم الخاصة للعمل و الربح من الانترنت، إنشاء المدونة أهم من كتابة المقالات الجيدة لأنه إذا كتبت مقالات جيدة وكانت مدونتك ثقيلة وغير مؤهلة لمحركات البحث يضيع جهدك هباءً.

ولأن كتابة التدوينات يحتاج للجهد وإنشاء المدونة كذلك يحتاج الجهد والتركيز..

ولأن العديد منكم يطلب إنشاء مدونة بلوجر احترافية ويسألني عن كيفية ذلك فإنني وفرت تلك الخدمة لمساعدة من يريد ذلك.

قد تحدثت كثيراً على الانستقرام وهنا في مدونتي عن كيفية إنشاء مدونة بلوجر احترافية والخطوات الأساسية لذلك، لكن من يريد أن يريح رأسه من هذا العناء ويركز في كتابة المحتوى دون تضييع الوقت في التركيز في مواضيع أخرى فهذه الخدمة مفيدة لك. *لكن هذا لا يعني أن لا تقرأ تدويناتي في هذا الموضوع فمن الجيد تعلم تلك الأمور في الأوقات التي تسمح لذلك*.

لطلب الخدمة يرجى مراسلتنا على صفحة الفيس بوك:




بعد طلب خدمة إنشاء مدونة بلوجر احترافية، يمكنك البدء مباشرة في بناء جزيرتك الخاصة بك! يمكنك البدء في كتابة مقالاتك وتدويناتك التي تريد كتابتها والبدء في استخدام وسائل الربح التي تفضلها *كالتقديم في جوجل أدسنس*.

هناك خدمات أخرى نوفرها تساعدك في الحصول على المزيد، فإذا كنت تنوي الحصول على مدونة أكثر من احترفية فهذه الخدمات قد تساعدك.

خدمات بلوجر أخرى نوفرها:

- خدمة الكلمات المفتاحية والنيتش المربح

إذا قررت البدء في نيتش محدد وأردت التعرف على كيفية الحصول على أكبر ربح وأكبر عدد زوار فيجب أن تخصص الوقت لدراسة النيتش والكلمات البحثية المناسبة لزيادة تلك الأرباح والزوار.

في هذه الخدمة نقوم بعمل بحث كامل للنيتش وإخراج الكلمات القوية التي تعطيك النتائج السريعة فقط وهذا يعني سرعة الوصول للزوار وزيادة الأرباح وسعر النقرة.

سعر الخدمة الإضافية: 40$

- خدمة إنشاء لوجو احترافي

"إنت بتفكر على كبير!" وهذا يعجبني جداً! تريد أن تحول المدونة لبراند كامل عن طريق تصميم لوجو احترافي؟ فهذه الخدمة لك!
سنقوم بإنشاء لوجو احترافي خاص بك يمكنك استخدامه في مدونتك وفي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

أو في أي مكان تريده فهو لوجو خاص بك وبكيانك! نعطيك في هذه الخدمة لوجو + ملف المصدر للتعديل عليه.

سعر الخدمة الإضافية: يختلف بحسب التصميم!

- خدمة فك تشفير أكواد القالب

إذا كان لديك قالب تريد فك تشفيره للتعديل عليه بشكل أعمق وأكبر وإزالة السكربتات والإضافات التي تجعل مدونتك بطيئة وتقلل من عدد زوارك، يمكننا القيام بذلك من أجلك.

سعر الخدمة الإضافية: 5$