24529331182779172
مواضيع هامة
مواضيع هامة

كيف تخبر الملابس عنك؟


كيف تخبر الملابس عنك؟

أثناء ذهابك للعمل قد تجد أنه من المبالغ فيه أن ترتدي ملابسك الجيدة لأن ذلك مكان عملك الذي تتواجد فيه يومياً.

ولأدمر تلك الفكرة التي بداخلك سأخبرك أولاً لماذا يجب أن ترتدي ملابسك الجيدة في أي وقت وأي مكان حتى في المنزل.

لأنك تعرف بعقلك الباطن أن هذا النوع من الملابس جيد وماذا بعد؟ تكون واثقاً من نفسك.

واثقاً من نفسك تعني الكثير والكثير من الأشياء لكنني سأكتفي هنا بشيء واحد وهو أنك حين تعمل، تفكر أو تتحدث مع من حولك يمكنك أن تأكلهم بثقتك.

لا أفعل شيئاً لست متأكداً منه، لذلك أنا واثق من كل اختيار أقوم به.

يمكنك أن تعرف الشخص الكسول من ملابسه، يمكنك أن تعرف الشخص الناجح من ملابسه أيضاً. هناك شيء آخر يمكنك أن تعرف الشخص السمين والشخص النحيف والشخص ذو الجسم القوي من ملابسه أيضاً!

فالتفاؤل، الأمل، والسعادة تظهر على الملابس التي ترتديها، الشخص الذي يقوم بارتداء نفس ملابسه وأقل ملابسه دائماً يكون معروفاً بأنه لا يهتم بنفسه أو كسول لا يقوم بإضافة بعض الجهد لاختيار ملابسه.

سيخبرك البعض أن الملابس لا تعني شيئاً وأن هناك العديد من الأشخاص الجيدين الذين يرتدون ملابس سيئة، هل تصنف الشخصيات على حسب ملابسهم؟

وسأجيبهم بأنني لا أكترث بملابس أحد لأنني لا أرتدي الملابس من أجل أحد بل أرتدي ما يناسبني وأعلم أنه يلائم ذوقي الذي أحب. لا أقوم أبداً بتصنيف الأشخاص بل أقوم بتصنيف نفسي وذلك أهم، ذلك الذي يجعلك تقوم بالخطوة الأولى لإصلاح بعض التلف الذي رأيته فيك.

ولذلك ارتدي ملابسك الجيدة كل يوم فكل يوم يعني حياة جديدة، حتى في منزلك ارتدي ملابس جيدة تلائم شخصاً محارباً في كل وقت وكل مكان.

نظف حذاءك وارتدي الملابس التي تراها مناسبة لليوم، فاليوم ليس مثل الأمس لست كبقية الناس الذين يعيشون من أجل اللاشيء. هناك شيء تبحث عنه كل يوم، هناك شيء تعمل للوصول إليه. هناك شيء تبدأ اليوم من أجله!

ومن أجل أن تحصل على ذلك الشيء يجب أن تكون واثقاً من نفسك بملابسك الجيدة ليصبح كل شيء كاملاً.

تلاحظ دائماً أنك حين تقوم بالنجاح في الأنظمة التعليمية أو في أداء عملك تقوم بارتداء ملابسك القيمة لتظهر جيداً ومتناسقاً، فما بالك بشخص ينجح كل يوم ليس في منظومة مكررة بل في حياة تعيشها مرة واحدة.


الاختيار الأمثل لارتداء الملابس الجيدة طوال الوقت.

من الأعلى:
1- قميص ذو لون أو لونين لا أكثر.
2- تي شيرت ( T-Shirt ) سادة ملون.

جربت العديد ولكن القميص الذي لا يزيد عن لونين أو التي شيرت السادة هما اختياري الأول. بالنسبة للألوان فهي مفتوحة لك لتختار ما يعجبك ولكن الأسود - الأبيض - الأحمر - الرمادي من أفضل الألوان التي تجدها تلائم أكثر الملابس التي ترتديها ليس ذلك فقط بل وتعطي ذلك الضوء الحي الزاه ( Vivid ) إلى وجهك ( خاصة الأسود والأحمر ). تريد توفير المال والحفاظ على محفظتك منتفخة؟ استخدم تلك الألوان!

أما القمصان فلا تنتهي الأذواق هنا حيث هناك العديد من الأشكال والأنماط المختلفة ولكن أشعر دائماً أنه لا يلائمني القميص الذي يتكون من أكثر من لونين. 

ومن أساسيات الملابس التي ترتديها من الأعلى دائماً أن يكون الجسم بحالة جيدة. الجسم الذي تقل فيه نسبة الدهون وتزيد فيه العضلات يظهر الملابس بشكل أكثر أناقة ( x5 ) من الجسم السمين أو الجسم النحيف. 

من الأسفل:
بنطال جينز أزرق ( فاتح + داكن ) كلاسيكي

يمكنك الاكتفاء ببنطالين جينز أحدهما داكن والآخر فاتح اللون. ودعني أخبرك هنا أنني لا أهتم بالسكيني ( Skinny Jeans ) أفضل فقط أن يكون البنطال من نوع السليم ( Slim Jeans ) لا أحب البنطال الضيق لأنه يضايقني ولا يعطيني الحرية والثقة.

أرى دائماً أولئك الصبية الذين يشترون البنطال وبعدها يذهبون للخياط لتضييق البنطال ولا أدعوك لأن تفعل ذلك إلا إذا كان ذلك من أجل شيء آخر.

اختر دائماً الملابس الفضفاضة ذات المقاسات الواسعة لتشعر براحة أكثر وتنتبه لأعمالك أكثر.


يمكنك أن تلاحظ أنه ليس هناك تكلفاً في اختيار الملابس و لكنني أشعر أنني الأفضل حين أرتدي ذلك النوع من الملابس التي ذكرتها هنا. 

أريد أن أخبرك أيضاً أنه لو كانت خزانة ملابسي تحتوي على الملابس التي ذكرتها هنا لاكتفيت بهم. لا أحب الوقوف كثيراً أمام الخزانة لاختيار ملابسي فملابسي كلها جيدة لذلك اختار اللون الذي أراه جديداً او يناسب اليوم فقط.

  1. لست خبير كمال الاجسام والتغذية والرياضة فقط
    بل انك خبير في كل شئ

    وجاري توفير الاموال بعد قراءة المقال هذا

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة