24529331182779172
مواضيع هامة
مواضيع هامة

أحذية لا يمكنني الاستغناء عنها

أحذية لا يمكنني الاستغناء عنها

عندما كنت أذهب لشراء حذاء جديد رخيص الثمن ولكنه يعجبني وأنا صغير كان يخبرني أبي بأنه يمكنني شراء كل شيء رخيص إلا الأحذيه.

نعم، وأنا أكرر تلك الجملة حتى يومنا هذا الآن، لأن الحذاء يجب أن يكون مريحاً للرجل ليعطيه الثقة ويحافظ على قامته أثناء المشي الطويل.

مع مرور الوقت أجرب العديد من الأحذيه الجيد منها والسيء، ولكن أثناء تجربتي لأي حذاء جديد لابد من تواجد تلك الأحذيه الأساسية في خزانتي.

اخترت تلك الاحذيه الأساسية لأسباب أهمها:
أ- مريحه على المدى الطويل
ب- تلائم جميع الملابس إن كنت مستعجلاً للخروج ليس علي أن أقلق إن كان الحذاء سيلائم ما أرتدي أم لا.

الحذاء الأول: Nike Air-Force Tiger Woods Collection Plaid Stretch

الحذاء الأول: Nike Air-Force Tiger Woods Collection Plaid Stretch

وهو حذائي الاول الذي أفضله حيث يعطيك ذلك الشعور بانك ترتدي حذاءً عظيماً وفي نفس الوقت يتميز بعدم ثقله. اللون الابيض للنايك أير فورس يلائم كل ما أرتديه من ملابس.

الحذاء الثاني: Vans Old Skool Skate Shoe

الحذاء الثاني: Vans Old Skool Skate Shoe

ماركة فانز من افضل الماركات التي أحب ارتداء أحذيتها وملابسها لأنها تتميز بجوده مثاليه وأسعارها مناسبة في متناول اليد ولارتباطها بأحب الرياضات التي كنت أعشقها (ومازلت) وهي التزلج على لوح التزلج Skateboarding.

الحذاء الثالث: Converse Chuck Taylor All Star Canvas

الحذاء الثالث: Converse Chuck Taylor All Star Canvas

وهو يعتبر أول حذاء جيد أرتديه! حيث أنني ظللت فترة كبيرة جداً أقوم بشرائه وتكرار شرائه نظراً لتصميمه وملاءمته لجميع أنواع الملابس. استمررت عليه حتى تعرفت على الـVans ومن ثم بدأت بشرائهما معاً.

تتميز الأحذيه التي ذكرتها بتصاميم وألوان لا تنتهي ولكنني وضعت هنا الألوان التي أفضلها وتلائم جميع أنواع الملابس إن كنت من الاشخاص الذين يتميزون بأسلوب حياة بسيط ولا تحب شراء الكثير من الأحذيه.

مهما كانت الأحذيه التي أقوم بشرائها يجب أن يكون لدي أحد الأحذيه التي ذكرتها هنا حتى لا أشعر بالقلق، ففي بعض الأحيان قد تجد صعوبة في اختيار الحذاء المناسب نظراً لتنوع ملابسك، لكن بوجود أحذية أساسية فإنه مهما كانت حالتي أينما ذهبت فإني أشعر بأنني جيد وأرتدي ما يناسبني.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة