القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة بيج رامي و شون رودين في أرنولد كلاسيك 2020 !

عودة بيج رامي و شون رودين في أرنولد كلاسيك 2020 !

اثنان من أفضل لاعبي كمال الأجسام في العالم ( بيج رامي Big Ramy و شون رودين Shawn Rhoden ) كانوا غائبين بشكل ملحوظ عن مستر أولمبيا لعام 2019 لكنهم (حتى كتابة هذه السطور) سيكونون حاضرين ويتنافسون في كولومبوس ، أوهايو.

تم إعلان البيج رامي ( ممدوح السبيعي ) Big Ramy و شون رودين Shawn Rhoden أبطال مستر أولمبيا Mr. Olympia أنهم قد عادوا للتنافس على ستيدج 2020 Arnold Classic يوم السبت 7 مارس. تمت مشاركة الإعلان والصورة الترويجية على حساب رودن على الانستقرام في 30 أكتوبر.



لم يكن أي لاعب كمال أجسام منهم على خشبة المسرح كمنافس منذ عام 2018 مستر أولمبيا في لاس فيغاس ، نيفادا. أصبح رودن الرجل الرابع عشر الذي يفوز باللقب بعد إزاحة بطل العالم سبع مرات فيل هيث. بيج رامي أنهى تلك المسابقة في المركز السادس.

غاب ممدوح السبيعي عن موسم 2019 بأكمله بسبب إصابة في الكتف واختار قضاء بعض الوقت للتعافي والتحضير لموسم 2020. آخر انتصاراته حتى الآن كانت بطولة أرنولد كلاسيك أوروبا 2017. وهو بطل هواة أولمبيا السابق ، بعد أن فاز بهذا اللقب في عام 2012.

اختار رودن عدم التنافس قبل أولمبيا في الموسم الماضي لكنه لم يتمكن بعد ذلك من الدفاع عن اللقب في سبتمبر الماضي بسبب قضايا قانونية يواجهها ناشئة عن ادعاء بالاعتداء الجنسي. في حين أصدر منظمو مسابقة مستر أولمبيا حظراً ، فإن رودن لم يواجه أي ضبط من IFBB Pro League ، لذلك فهو قادر على المنافسة في برامج أخرى إذا اختار ذلك بينما الإجراءات القانونية معلقة.

لم يفز شون رودين ولا البيج رامي بلقب أرنولد كلاسيك في أوهايو والذي يعتبر لقب أرنولد الأعلى. تعتبر هذه البطولة ثاني أكبر بطولة في كمال الأجسام. يعتبر الفائز في هذا العرض منافسًا غير رسمي رقم واحد لبطل أولمبيا لتلك السنة. أعلى مرتبة وصل لها رودن في بطولة أرنولد كلاسيك هي المرتبة الثانية في عام 2014. وستكون بطولة 2020 في الواقع أول مرة للسبيعي في كولومبوس. قام مؤخراً بعرض جسمه كضيف في كندا ، وذكر أنه كان يزن 325 رطلاً على خشبة المسرح.

ربما تكون المرة الأولى التي أتحدث فيها عن أخبار جديدة، لكنني سأتحدث باستمرار عن جديد الأخبار الخاصة بكمال الأجسام و تطوير الذات، لذا تأكد من متابعتي على الانستقرام والفيس بوك و تويتر..
Khalid Nour
Khalid Nour
خالد نور الدين هو مؤسس الثور الهائج. خالد يدير الثور الهائج لأكثر من 3 سنوات بينما يغامر ويجازف في مغامرة الحياة ليكتب ذلك في الثور الهائج. اليوم، الثور الهائج أصبح من أفضل مواقع تطوير الذات وتغيير حياة العديد من الأشخاص حول العالم فعلياً! خالد لديه مهمة بسيطة وهي إلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم وإعادة إحياء الذين تلاعبت بهم الحياة وكسرتهم! خالد يكون سعيداً جداً حينما يقرأ من أحد المتابعين: "بسببك حققت حلمي وأصبحت شخصاً آخر!

تعليقات