القائمة الرئيسية

الصفحات

فليكس ويلر : آخر تطورات العملية وشون ري يعلق

فليكس ويلر Flex Wheeler: آخر تطورات العملية وشون ري يعلق

كان عالم كمال الاجسام في حالة صدمة عند سماع فليكس ويلر Flex Wheeler اضطر إلى إجراء بتر جزئي. الآن تقدم شون راي Shawn Ray تفاصيل حول سبب حدوث ذلك.

شهد ويلر مؤخرًا واحدة من أكبر الانتكاسات في حياته. بعد سلسلة من المشكلات الصحية ، أُبلغ أنه سيحتاج إلى بتر جزئي. بعد ذلك ، خضع لعملية جراحية لإزالة الجزء السفلي من ساقه اليمنى.

كنتيجة لهذه العملية ، تلقى فليكس ويلر الكثير من الدعم المقدم من المجتمع. أوضحت التقارير الأولية لشون راي بإيجاز سبب هذا الوضع. بالإضافة إلى ذلك ، تم إعداد GoFundMe بمساعدة البطل دينيس جيمس لمساعدته على دفع تكاليف المستشفى. كان من المؤثر حقًا أن نرى مجتمع كمال الأجسام يتعاون معًا لدعم هذا الأسطورة.

ومع ذلك ، فليكس ويلر لم يتحدث حقا. نتيجة لذلك ، قرر نشر فيديو على حسابه على الانستقرام يعرب عن امتنانه للأشخاص الذين كانوا يدعمونه. بالإضافة إلى ذلك ، قرر إلقاء بعض الضوء على الوضع الذي أدى إلى بتر ساقه.

وفقًا للفيديو ، علم ويلر بتدهور حالته الصحية لبعض الوقت قبل أن تصبح الأمور خطيرة للغاية. من الواضح أنه كان يعلم أن الأشياء ستؤدي على الأرجح إلى بتر الأعضاء.



علاوة على ذلك ، أوضح أن الأمور تغيرت مع وفاة أسطورة كمال الاجسام فرانكو كولومبو Franco Columbo. وقال إنه حقا فتح عينيه على صحته. بعد ذلك ، في المرة التالية التي ذهب فيها إلى الطبيب ، قرر إجراء عملية البتر.

مع كل ذلك ، فكل الأشياء التي مر بها فليكس ويلر ، يبدو أنه قادر على الحفاظ على عقلية إيجابية من كلامه.

شون راي هو أحد الأشخاص القلائل الذين تحدثوا إلى ويلر منذ نقله إلى المستشفى. بعد فقدان الجزء السفلي من ساقه اليمنى ، لم يقدم ويلر بيانًا عامًا. ومع ذلك ، عند التحدث مع RXMuscle ، أخبر Ray بعض الشيء حول سبب حدوث هذه المأساة.

شون راي Sawn Ray

"لم يحدث ذلك بين عشية وضحاها. لقد كان كفاحًا مستمرًا ومعركة مستمرة لفليكس.

يتعلق الأمر بجهازه الوعائي الدوراني أكثر من ارتباطه بأطرافه السفلية. لقد كان يعاني من آلام لفترة طويلة ، حتى في الظهر قبل عودته قبل عامين.

لذلك مع كونها مشكلة ثابتة ، ومع كونه يعيش بكلية واحدة بالفعل.

وصل الأمر إلى نقطة Dave ، حيث تم نقله إلى المستشفى لمدة ثلاثة أشهر في وقت سابق من هذا العام ، ووضع في غيبوبة مستحثة ، بينما ذهبوا إلى هناك وقاموا ببعض أعمال إعادة تنسيق الوريد الاستكشافي وحل المشكلة بهذه الطريقة.

لكن قيل له حتى ذلك الحين ، أن أسوأ سيناريو هو أنه قد يفقد أحد أطرافه ".

تابع راي ليشرح أن ويلر يتعامل مع بعض الاكتئاب. لذلك ، كان سعيدًا لأن فليكس اختار الحصول على البتر ، بدلاً من فقد حياته. علاوة على ذلك ، أكدت التقارير أن فليكس ويلر يحافظ على موقف إيجابي ،

ويلر لديه الكثير من القلق من مجتمع كمال الاجسام. لقد تواصل الناس مع راي ، في محاولة للوصول إلى فليكس. علاوة على ذلك ، كان الناس يغمرون وسائط التواصل الاجتماعي برسائل الدعم والصلاة.

في هذه المرحلة ، تابع شون راي أنه لا يعرف ما إذا كانت المشكلة تتعلق بكلى ويلر.
قال راي إن ويلر كان يعطى أدوية للألم ، وهذا أمر مثير للقلق لأن ذلك يجب أن يعالج الكلى. ومع ذلك ، أوضح أن فليكس تجاوز الكلى ، وربما عن طريق غسيل الكلى. رغم أن شون يعترف بأنه لا يعرف الكثير عن هذه العملية.

وفقًا لراي ، كان بتر الساق هو الحل النهائي للمشاكل الصحية لـ Flex Wheeler. كان يمكن أن يكون لديه مشاكل مركبة ، مما أدى إلى قرار إزالة الساق. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، كل ما تبقى هو علاجه والراحة في المستشفى.

Khalid Nour
Khalid Nour
خالد نور الدين هو مؤسس الثور الهائج. خالد يدير الثور الهائج لأكثر من 3 سنوات بينما يغامر ويجازف في مغامرة الحياة ليكتب ذلك في الثور الهائج. اليوم، الثور الهائج أصبح من أفضل مواقع تطوير الذات وتغيير حياة العديد من الأشخاص حول العالم فعلياً! خالد لديه مهمة بسيطة وهي إلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم وإعادة إحياء الذين تلاعبت بهم الحياة وكسرتهم! خالد يكون سعيداً جداً حينما يقرأ من أحد المتابعين: "بسببك حققت حلمي وأصبحت شخصاً آخر!

تعليقات