اصدق المواقع للربح من الانترنت في 2020 (أكثر من 100$ في الأسبوع)

- مارس 30, 2020

اصدق المواقع للربح من الانترنت (أكثر من 100$ في الأسبوع)


وصلنا إلى هذا الوقت، ومازال هناك من يبحث عن اصدق المواقع للربح من الانترنت للحصول على دخل إضافي أو ربما الاعتماد على الربح من الانترنت كمصدر أساسي للدخل.
حسناً، أعلم العديد من المواقع التي يمكنك ربح المال كما لو أنك لا تفعل شيئاً، لكنني دائماً وأبداً أفضل الربح من عمل مدونة على جوجل (بلوجر) أو على ووردبريس كبيزنس أساسي..

لكن، إن كنت مازلت تريد بعض الطرق الأخرى لربح المال من الإنترنت يمكنك البدء من تلك المواقع الصادقة.

ما سيعجبك في هذه التدوينة هو أنني قد جمعت اصدق المواقع للربح من الانترنت لأن هناك العديد من المواقع التي قد تأخذ جهدك ولا تعطيك المقابل (مواقع نصابة)، لهذا سنتحدث هنا عن اصدق المواقع للربح من الانترنت فقط.

إن كنت تبحث عن موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات ، فأنت في المكان الخاطئ!
لن نتحدث أبداً عن مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات نظراً لكون تلك الطريقة فاشلة جداً جداً ولا تليق بشخص يريد الحصول على دخل جيد في وقت قصير.

نحن هنا نتحدث عن عمل جاد وربح جاد بدون هراء ولا نتحدث عن أرباح بعض السينتات في اليوم، بل دخل يتعدى الـ100$ في الأسبوع

لنبدأ..

اصدق المواقع للربح من الانترنت (أكثر من 100$ في الأسبوع)

1- موقع Upwork

Upwork هو موقع من مواقع الفريلانسر (العمل الحر) وهو منصة تعرض فيها خدماتك التي تجيدها ويطلبك العملاء للحصول على خدماتك بمقابل مادي تضعه أنت.

الجميل في مواقع الفريلانسر كـUpwork هو أنه يمكنك الحصول على المال تقريباً من كل شيء. فهناك مثلاً من يقدم خدمة "عمل فيديو لعيد ميلاد الشخص الذي تحبه بشكل مميز" ويحصل على الكثير من المال.

مواقع مشابهة لأب وورك Upwork:


مواقع الفريلانس من بين مواقع ربح المال الحقيقي التي تمنحك الأدوات المثالية لربح المال من المنزل (العمل من المنزل) بأسرع وأسهل طريقة ممكنة.

سواء كان ذلك تطوير مواقع الويب أو الكتابة الإبداعية أو المبيعات أو التسويق أو المحاسبة وما إلى ذلك ، فإن النظام الأساسي يمنحك المساحة والشبكة لتنمية مهاراتك الفنية مثل المحترفين الحقيقيين.

إذا كنت تتطلع إلى استخدام مهاراتك بشكل جيد ، وخلق دخل جيد - يقع Upwork في المراتب الأولى من مواقع الفريلانس لربح المال الجيد من الانترنت.

في Upwork ، يتم حساب النسبة المئوية لما تربحه ، على أساس ما تربحه من المقاول. على سبيل المثال ، في أول 500 دولار تدفعها للعميل ، ستأخذ Upwork عمولة 20٪.

ثم من 500 دولار إلى 10000 دولار ، يأخذ Upwork عمولة 10 ٪. بعد ذلك ، بعد إصدار فاتورة للعميل بأرباح تزيد عن 10000 دولار ، ستحصل Upwork على عمولة 5٪ فقط.

2- موقع Clickbank

ClickBank هو بائع تجزئة عبر الإنترنت يستغل قوة التسويق الرقمي مع ستة ملايين منتج حول العالم إلى 200 مليون عميل.

كيف يعمل كليك بانك Clickbank؟

من خلال الاشتراك تحصل على صفحات تسويق جاهزة لمنتجات، تسوق لها بأي طريقة تفضلها (عن طريق التسويق بالإيميل مثلاً أو الانستقرام أو جروبات الفيس بوك أو حتى الإعلانات الممولة..الخ).

يمكن للشركات التابعة الترويج لمنتجات البائعين من ClickBank's Marketplace ، من خلال إنشاء HopLink وكسب ما يصل إلى 75٪ من العمولات.

تتميز المنصة بنظام تتبع موثوق به ويتم إجراء العمولات في الوقت المحدد ، مما يخلق بيئة من الجودة والقدرة على العمل والملاءمة.

وهذا يدل على وضع مربح لكل من البائع والشركة التابعة والعميل. لذلك ، إذا كنت تبحث عن موقع قوي من اصدق المواقع للربح من الانترنت ، فإن هذا الموقع يمنح البقية فرصة جيدة لربح المال.

مواقع مشابهة لكليك بانك ClickBank:


3- موقع Amazon Affiliate

وهو يشابه قليلاً كليك بانك إلا أنه يمكنك هنا التسويق والربح من منتجات ملموسة كالكتب أو الأجهزة الإلكترونية.

كيف يعمل أمازون أفيلييت Amazon Affiliate؟

ستقوم بالاشتراك في البرنامج، وبعدها ستحصل على فرصة للحصول على روابط المنتجات التي تريد التسويق لها.

يمكنك مشاركة هذا الرابط مع أصدقائك عن طريق الانستقرام، مدونتك الخاصة، جروبات الفيس بوك المهتمة بذلك المنتج، وعند شراء أحد الأشخاص من خلال رابطك فإنك تحصل على نسبة أرباح من تلك البيعة.

*طريقة بسيطة للحصول على ربح سريع من أمازون أفلييت: ابحث عن جروب فيس بوك مهتم بمنتج معين وقم بنشر منشورات ذات جودة جيدة، مثال:
"I've tried this tool and I find it awesome!" وضع رابط المنتج وبعد ذلك قم بعد أرباحك.

مواقع مشابهة لأمازون أفلييت Amazon Affiliate:


4- موقع Validately

هو موقع للحصول على المال مقابل إبداء رأيك على منتج معين.

بالطبع يمكنك الحصول على ربح جيد من validately، لكنه ليس ربحاً يكافئ الطرق الأخرى، لكنه من اصدق المواقع للربح من الانترنت.

5- موقع Teespring

إذا كنت تتمتع بموهبة التصميم فهذا الموقع سيكون المفضل لديك لربح المال من تلك التصاميم الإبداعية (يمكنك الحصول على الكثير فعلاً من المال من هذا الموقع في وقت قصير جداً).

فموقع تي سبرينج Teespring يتيح لك بيع المنتجات التي تحمل تصاميمك، حيث يتكفلون بصناعة تلك المنتجات لك وبيعها وتوصيلها للعملاء مقابل نسبة بسيطة من أرباحك!

ماذا يعني؟ أعني أنه كل ما عليك فقط هو إنشاء تصميم إبداعي يحبه الجميع وإعطائه للموقع وستحصل على منتجات جاهزة للبيع والتوصيل، بينما تجلس لتعد نقودك.

Teespring من المواقع القوية جداً للربح من الانترنت!

مواقع مشابهة لـTeespring:


6- موقع Listverse

يمكنك من خلال هذا الموقع ربح المال عن طريق كتابة مقالات إنجليزية في المجال المطلوب منك. (يحتاج أن تكون مقيماً في الولايات المتحدة - أمريكا)

من المواقع الجيدة لربح المال حيث يمكنك إنشاء مقال يتكون من 1500+ والتي تصل أرباحها إلى 100$ للمقال بسهولة جداً.

كانت هذه اصدق المواقع للربح من الانترنت التي تمكنك من ربح أكثر من 100$ في الأسبوع.

المواقع المذكورة يمكنها أيضاً أن تكون مصدر دخل أعلى من وظيفتك اليومية ويمكنك جعل أي واحد منهم مصدر دخل ثابت لك!

نصيحتي الوحيدة: لا تقم بالاعتماد على جميع تلك المواقع لربح المال من الإنترنت، فقط ركز على موقع واحد فقط حتى تنجح به وتحصل على نتيجة وربح يرضيك، وبعدها يمكنك التركيز على موقع آخر وهكذا..

لأنني أجد الكثير من الناس يقوم بتجربة العديد من المواقع ذات الربح العالي ولا يحصل على شيء بسبب التلهف الشديد للحصول على المال الأمر الذي يؤدي لتشتت الإنسان وعدم حصوله على أي نتيجة..