القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة نجاح الرابر مروان بابلو Marwan Pablo

قصة نجاح الرابر مروان بابلو Marwan Pablo

مروان بابلو Marwan Pablo .. سمعت أول أغنية له بعنوان " MARWAN PABLO - ABU MECCA | مروان بابلو - أبو مكة " وأنا أتجول على اليوتيوب.

بالنسبة لنوع / شكل جديد من أغاني التراب في الوطن العربي ظننت أنه لن يبقى طويلاً، ربما قام بفيديو كليب جيد وأراد أن يقوم بشيء جديد، لكنه لن يدوم طويلاً *على الأقل هذا ما ظننته عندما رأيت ذلك الفيديو للمرة الأولى*.

بعدها بعدة أيام رأيت أغنية " Marwan Pablo - Folklor مروان بابلو - فولكلور " وصرت أرددها كثيراً، أعجبتني كثيراً ورأيت موجة جديدة تعلو باسم مروان بابلو!

قصة نجاح الرابر مروان بابلو Marwan Pablo

في هذا الوقت كنت أستمع من حين لآخر لأغاني التراب Trap، لكن مروان بابلو كان له جوه الخاص حيث تشعر أنه لديه مساحة خاصة به تفصله عن أي مغني تراب عربي آخر.

ومنذ أغنية " MARWAN PABLO - SINdBAD | مروان بابلو - سندباد " وصار مروان بابلو من أولويات قائمة التشغيل أو الـPlaylist الخاصة بي.

مروان بابلو (البداية)

كان يسمى بـ داما سابقاً ، حتى غير المشروع بالكامل إلى مروان بابلو حيث قال في إحدى محادثاته "داما خلاص مات".

بدأ بالأساسيات البدائية فقط، لم يكن لديه الإمكانيات القوية لإظهار الفن الذي بداخله، ولكن كان يصدم الجميع من وقت لآخر في كل هيت Hit جديد يقوم به.

" مروان بابلو مش بيهزر! " - خالد نور الدين

مروان لم يأتي للعبث، مروان بابلو يتحدث بكل ما في داخله بمعنى الكلمة، يمكنك رؤية ما يقوله! ليس فقط الاستماع له..

"السنة دي أنا هاخدها ليا" - مروان بابلو من أغنية السندباد

قال تلك الكلمة في أحد أغانيه وبالفعل قد أخذ تلك السنة بأغنية " MARWAN PABLO x MOLOTOF - FREE | مروان بابلو و مولوتوف - فِري " حيث لم يتوقع أحد ذلك المستوى من الأغاني من شخص مثل بابلو لكنه يكسر جميع القواعد، لا يمكنك أن تتوقع خطوته القادمة في أي مكان ستكون.

قصة نجاح الرابر مروان بابلو Marwan Pablo

الأب الروحي في التراب

مروان بابلو يلقب نفسه بذلك وهو بالفعل الأب الروحي للتراب. أنا أكتب هذه التدوينة الآن وأنا أستمع له.

اشتهر للعامة بعد أغنية " MARWAN PABLO - EL GEMEZA | مروان بابلو - الجميزة " وأصبح الجميع يتحدث عنه.

معظم الناس تخجل من أحلامها، يخجل أو لا يصدق بها حيث تذهب مع الرياح بسبب ذلك. لكن مروان بابلو في هذا المجال يحلم ويرسم لوحة حلمه من خلال أغانيه.

"أنا مش رابر أنا بيكاسو" - مروان بابلو من أغنية فري

مروان بابلو لم يتوقف ولن يتوقف حتى اليوم.. ربما يصمت كثيراً، ربما يقابل العديد من التحديات في وضع تراكاته الجديدة لكنه من ذلك الأشخاص الذين لا يتحدثون، يعمل في صمت وأعماله تحدث الضجيج في العالم!

Khalid Nour
Khalid Nour
خالد نور الدين هو مؤسس الثور الهائج. خالد يدير الثور الهائج لأكثر من 3 سنوات بينما يغامر ويجازف في مغامرة الحياة ليكتب ذلك في الثور الهائج. اليوم، الثور الهائج أصبح من أفضل مواقع تطوير الذات وتغيير حياة العديد من الأشخاص حول العالم فعلياً! خالد لديه مهمة بسيطة وهي إلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم وإعادة إحياء الذين تلاعبت بهم الحياة وكسرتهم! خالد يكون سعيداً جداً حينما يقرأ من أحد المتابعين: "بسببك حققت حلمي وأصبحت شخصاً آخر!