القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من الانستقرام في 2020 في 8 طرق

كيفية الربح من الانستقرام في 8 طرق

الانستقرام ساخن جداً!

الكثير من الناس يربحون الكثير من المال على الانستقرام.

كنت أعتقد أن كل شيء يخص "بلوجر أو انفلونسر على الانستقرام" سخيفًا. ما مقدار المال الذي يمكنك تحقيقه من ممارسة التمارين والترويج لسموثي فواكه؟

الكثير. يمكنك ربح الكثير من المال.

وليس فقط للموديلز.

والأفضل من ذلك ، هناك العديد من الطرق لـ ربح المال من الانستقرام. مهما كان عملك أو أهدافك ، فإن أحدهم سيعمل من أجلك.

1. كن مؤثرا "انفلونسر - بلوجر"

الأشخاص المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي هم الأشخاص الذين يوصون بمنتجات أو خدمات في حساباتهم الشخصية مقابل بعض المال. نظرًا لأن المنصة تركز على الصور ، يعد Instagram مكانًا مثاليًا لتنمية نشاط تجاري مؤثر حول المنتجات في العديد من المجالات.

بشكل أساسي ، فإن أي منتج يصنع صورة جيدة سيكون جيدًا على Instagram. تميل الفئات الأكبر إلى أن تكون:
  • موضه
  • المكياج / الميك أب
  • الحيوانات الأليفة
  • السفر
  • الصحة / اللياقة
  • طبخ
علاوة على ذلك ، يتقبل الناس بشكل لا يصدق التسويق المؤثر. إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين والقدرة على التقاط صور مقنعة ، يمكنك تحقيق شراكات قيمة مع العلامات التجارية.

بصفتك مؤثرًا في Instagram ، لديك خياران رئيسيان لتمييز العلامات التجارية في مشاركاتك: التسويق بالعمولة والرعاية.

مع التسويق بالعمولة ، تحصل على عمولة عن كل عملية شراء يقوم بها شخص ما. بعبارة أخرى ، تحصل على جزء صغير من كل عملية بيع تتم من خلال مشاركة أو لينك لمنتج على وصف الحساب الخاص بك. يمكن أن يعمل هذا بشكل جيد حقًا إذا كان المنتج يطابق جمهورك تمامًا.

المشاركات الدعائية مختلفة. عادةً ما تتلقى رسومًا ثابتة لذكر منتج في مشاركة. على سبيل المثال ، قد تحصل على 100 دولار لإنشاء منشور تقوم فيه بالخبز باستخدام منتج مدعوم.

أول أرباح الانستقرام بالنسبة لي كانت عن طريق المشاركات الدعائية تلك، حيث كنت آخذ 5$ لكل منشور دعائي لمدة 24 ساعة فقط.

قم بالمشاركات الدعائية لغالبية عروضك الترويجية ، ستجني أموالًا في المتوسط ​​أكثر من صفقة الشراكة.

2. كن سفير علامة تجارية

إذا وجدت النجاح كمؤثر ، فقد يكون لديك فرصة لتصبح سفيرًا للعلامة التجارية. يحدث هذا عندما ترغب شركة في أن تكون لها شراكة مستمرة معك وإنشاء عدد معين من المنشورات على مدار فترة زمنية وربما حتى إلى أجل غير مسمى.

إذا كان هذا يبدو رائعًا ، فقد تتساءل كيف يمكنك الحصول على هذا النوع من الصفقات على أرض الواقع.

الحقيقة هي أنك ربما تحتاج إلى عدد كبير من المتابعين لتصبح سفيرًا للعلامة التجارية. بعد كل شيء ، تريد الشركات الكثير من الأنظار على منتجاتها ، ولن يحصلوا على ذلك إذا تعاونوا مع شخص لديه بضع مئات من المتابعين.

من المحتمل أيضًا أن تكون أكثر نجاحًا إذا كان لديك مكانة معينة. فكر في الحسابات المؤثرة التي تتابعها. من المحتمل أنك تتبع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك. ربما هم مسافرون عالميون أو طهاة نباتيون. يمكنك متابعة مدونين أزياء أو فنانين مكياج.

هذه كلها اهتمامات مختلفة تمامًا ، ولكن الشيء المشترك بينهم هو رواية القصص المرئية. سواء كنت تقوم بطهي الطعام أو السفر حول العالم أو تجميع الملابس العصرية ، يمكنك التقاط صور جميلة للمنتج النهائي.

3. فتح متجر للتجارة الإلكترونية

هل لديك شيء للبيع؟ يمكن أن يكون Instagram طريقة رائعة للإعلان عن منتجاتك. والأفضل من ذلك ، يقدم Instagram عددًا من الأدوات لجعل المبيعات المباشرة ممكنة.

 يمكنك القيام بذلك لأي نوع من المنتجات تقريبًا ، من الملابس إلى لوازم المعلمين.

هذا صحيح. هناك مجتمع Instagram بالكامل من "المؤثرين المعلمون" الذين يستخدمون التجارة الإلكترونية لبيع أدوات تنظيمية في الفصل الدراسي ومطبوعات ومنتجات أخرى متعلقة بالتدريس قاموا بإنشائها. تكسب إحدى المدرسات المؤثرات حوالي 50،000 دولار سنويًا على Instagram وتحقق 200 ألف دولار خلال أعلى عام لها كأحد المؤثرين على التطبيق.

لتحويل حسابك في Insta إلى واجهة متجر ، ستحتاج إلى إكمال عدة خطوات:

الخطوة 1: تحويل حسابك الشخصي إلى حساب تجاري

لبيع المنتجات أو الخدمات على Instagram ، يجب أن يكون لديك حساب شخصي للنشاط التجاري. إجراء التبديل مجانًا ، وإنشاء حساب شخصي لنشاطك التجاري عملية مباشرة.

الخطوة 2: إنشاء كتالوج المنتج الخاص بك

عندما تريد تمييز المنتجات في مشاركاتك ، ستحتاج إلى سحبها من كتالوج متجرك. من هناك ، تقوم بتوصيل كتالوج المنتج الخاص بك بالفيسبوك.

الخطوة 3: الحصول على الموافقة على حسابك التجاري

سيراجع Instagram الحساب الشخصي لنشاطك التجاري عندما تكون جاهزًا. بمجرد موافقة Instagram على حسابك الشخصي للتسوق ، فأنت على استعداد لبدء دمج منتجاتك وخدماتك في مشاركاتك.

4. اعرض خدماتك المستقلة

هل تقدم خدمات مستقلة مثل الكتابة أو التصوير الفوتوغرافي أو تنظيف المنزل أو تمشية الحيوانات الأليفة؟ إذا كنت تستطيع التفكير في وظيفة مستقلة ، فربما يمكنك الإعلان عنها على Instagram.

المفتاح هو جذب العملاء المحتملين من خلال عرض عملك في الصور التي تشاركها. إذا كنت مصورًا لحفلات الزفاف ، شارك بعضًا من أكثر أعمالك روعة. إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا لتمشية الكلاب ، فقم بتحويل حسابك الشخصي إلى مكان حيث يمكن للأشخاص رؤية الجراء والكلاب الرائعة.

يتيح لك موقع مثل Canva إنشاء مشاركات قابلة للمشاركة مع علامات اقتباس مضمنة من كتابتك الإبداعية. في حين أن Canva لديه إصدار مدفوع ، يمكنك القيام بالكثير باستخدام حساب مجاني.

5. انستقرام كبورتوفوليو

تم صنع Instagram عمليًا للحرفيين والمصممين والأشخاص الذين يصنعون الفن البصري. إذا كنت تبيع رسومات أو لوحات أو مجوهرات أو أي شيء مرئي تقريبًا ، فيمكنك تحويل حسابك الشخصي إلى محفظة تجسد المبيعات.

للعثور على متابعين جدد ، استخدم الهاشتاغ المناسب. تمنحك المواقع المجانية مثل أداة الكلمات الرئيسية قائمة بأكثر الهاشتاغ Hashtags # شيوعًا استنادًا إلى المنتج الذي تحاول بيعه.

كما أنه يساعد على إنشاء علامة تجارية فريدة لعملك. يمكنك أيضًا التفكير في هذا كموضوع. يمكن أن يدور موضوعك الشخصي حول أي شيء تقريبًا ، ولكن يجب أن يكون متسقًا في جميع مشاركاتك. على سبيل المثال ، اختر لونًا أو ثيم.

يمكنك أيضًا اختيار فترة زمنية أو مزاج معين. هل عملك غريب الأطوار؟ بيت ريفي؟ هل تتجه أكثر نحو منتصف القرن الحديث؟ أو ربما فنك من عشرينيات القرن الماضي. الاحتمالات لا حصر لها إلى حد كبير.

6. بيع خبرتك في وسائل التواصل الاجتماعي

يعتقد معظم المبتدئين في وسائل التواصل الاجتماعي أن البيزنس على وسائل التواصل الاجتماعي سهل. ومع ذلك ، عادة ما يختفي هذا الفكر بمجرد المحاولة مع وسائل التواصل الاجتماعي وإدراك مدى صعوبة الحصول على متابعين.

إذا كان لديك موهبة في Instagram أو قضيت سنوات في إدارة قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك ، فلماذا لا تضع هذه المهارات للعمل معك؟ تشير التقديرات إلى أن 75 بالمائة من الشركات ستستخدم Instagram في 2020. إذا كنت محترفًا في الانستقرام ، يمكنك الاستفادة من هذا السوق المتنامي.

بالطبع ، عليك أن تبدأ من مكان ما. إذا كان لديك شرائح وسائل التواصل الاجتماعي ولكنك تفتقر إلى الخبرة ، فهناك العديد من منصات العمل التي يمكنك استخدامها للمساعدة.
  • Upwork - هذا موقع عمل مستقل يتيح لخبراء الوسائط الاجتماعية التواصل مع الأفراد والشركات والعلامات التجارية.
  • Fiverr - مثل منصات العمل الأخرى ، يمكنك إنشاء ملف تعريف ، وتحديد أسعارك الخاصة ، والسماح لأصحاب الأعمال بالعثور عليك.
  • خمسات - مثل منصات العمل الأخرى لكنه عربي، يمكنك إنشاء ملف تعريف ، وتحديد خدماتك مقابل 5$ ، والسماح لأصحاب الأعمال بالعثور عليك.

بمجرد تراكم عدد لا بأس به من المراجعات الإيجابية ، يمكنك استخدام أي من هذه المواقع المستقلة للترويج مباشرة للعملاء. ستعمل العديد من الشركات مع نفس الموظف المستقل مرارًا وتكرارًا ، وبعضهم يوظفون لحسابهم الخاص بدوام كامل.

7. إنشاء المسابقات

الناس يحبون الصفقات ، وسوف يتزاحمون على حسابات Instagram الذي يقدم خصومات وهدايا مجانية. يمكنك إنشاء مشاركات تحتوي على عروض خاصة وأشياء مجانية وخصومات قيمة.

إذا قررت بدء تشغيل حملات مثل هذه ، فمن المحتمل أن تشاهد المزيد من التفاعل إذا جعلت الحدث يدوم لفترة محدودة.

يساعدك تحديد حد زمني أو عدد الإدخالات أيضًا على إدارة الحملة بسهولة أكبر. إذا كانت مفتوحة ، فقد تجد نفسك تتابع إلى الأبد مع الفائزين في المسابقة.

8. علم الآخرين حول التسويق عبر انستجرام

إذا كنت مؤثرًا قويًا في Instagram ، فلماذا لا تعلم المؤثرين الطموحين كيفية تحقيق أحلامهم التسويقية على Instagram؟

أطلق العديد من المؤثرين الناجحين أعمالًا جانبية تقدم ندوات عبر الإنترنت وبرامج تعليمية للأشخاص الذين يرغبون في تنمية انستقرام الخاص بهم بعد متابعة أو تحويل حسابهم الشخصي إلى بيزنس.

للنجاح في هذه الأعمال ، من الواضح أنك ستحتاج إلى حساب انستقرام راسخ مع متابعين حقيقيين. بهذه الطريقة ، يعمل Instagram الخاص بك كمحفظة ودورة مبيعات.
Khalid Nour
Khalid Nour
خالد نور الدين هو مؤسس الثور الهائج. خالد يدير الثور الهائج لأكثر من 3 سنوات بينما يغامر ويجازف في مغامرة الحياة ليكتب ذلك في الثور الهائج. اليوم، الثور الهائج أصبح من أفضل مواقع تطوير الذات وتغيير حياة العديد من الأشخاص حول العالم فعلياً! خالد لديه مهمة بسيطة وهي إلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم وإعادة إحياء الذين تلاعبت بهم الحياة وكسرتهم! خالد يكون سعيداً جداً حينما يقرأ من أحد المتابعين: "بسببك حققت حلمي وأصبحت شخصاً آخر!