القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For PC

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For PC

قامت شركة واتساب بإصدار برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For PC لتمكن محبي استخدام اللابتوب أو الكمبيوتر من التواصل على الواتساب بشكل أسهل.


تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر يتيح لك اجراء محادثات صوتية وكتابية بجودة عالية مع جهات الاتصال الموجودة في هاتفك بشكل أسهل.


كما يمكنك أيضاً ارسال الصور والفيديوهات باستخدام الكمبيوتر وحسابك على الواتساب بشكل سريع.


طريقة تشغيل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For PC

يجب أن يكون واتساب في هاتفك يعمل وتقوم بعدها بربطه ببرنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For PC عن طريق تصوير كود QR من هاتفك وبعدها يقوم البرنامج بالفتح بشكل تلقائي لجميع رسائلك التي على هاتفك.


تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For PC

برنامج واتساب يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر Windows Vista - Windows 7 - Windows 8 - Windows 10 كما يدعم جميع اللغات واللغة العربية أيضاً.

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For PC نسخة 32 هنا

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For PC نسخة 64 هنا

Khalid Nour
Khalid Nour
خالد نور الدين هو مؤسس الثور الهائج. خالد يدير الثور الهائج لأكثر من 3 سنوات بينما يغامر ويجازف في مغامرة الحياة ليكتب ذلك في الثور الهائج. اليوم، الثور الهائج أصبح من أفضل مواقع تطوير الذات وتغيير حياة العديد من الأشخاص حول العالم فعلياً! خالد لديه مهمة بسيطة وهي إلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم وإعادة إحياء الذين تلاعبت بهم الحياة وكسرتهم! خالد يكون سعيداً جداً حينما يقرأ من أحد المتابعين: "بسببك حققت حلمي وأصبحت شخصاً آخر!

تعليقات