U3F1ZWV6ZTMzMjEwNjAyNzMwX0FjdGl2YXRpb24zNzYyMzAzMDg2NDU=

ابراز خط الفك : الحل النهائي من أجل تعريض الفكين طبيعيا ( عضلات الفك السفلي )

ابراز خط الفك : الحل النهائي من أجل تعريض الفكين طبيعيا ( عضلات الفك السفلي )

لاشك أن الوجه هو الواجهة الرئيسية لك الذي ينظر إليه الجميع ويعرفونك به. ماذا إن أخبرتك بأنه يمكنك إكمال جمال وجهك وحصولك على وجه مقسم مشدود لديه عضلات الفك السفلي التي تعطي القوة في إظهار منحنى الوجه؟

جربت العديد من الطرق وبحثت كثيراً إلى أن وصلت أخيراً إلى الطرق الفعالة من أجل ابراز خط الفك وتعريض الفكين طبيعيا في أقل من أسبوعين.

يجب أن تعلم شيئاً، خط الفك السفلي يناسب الرجل والمرأة معاً، لكن بالنسبة للرجل فجسمه يتميز بالعضلات الكبيرة والبارزة دائماً، يتميز بتفاصيل العضلة.

وليكون الأمر واضحاً إليك، الوجه المقسم المشدود أفضل وأجمل من الذي يكون كتلة واحدة تختفي فيه التقسيمات التي تجعله جذاباً.

إذاً، ظهور عضلة خط الفك السفلي يعطيك مظهراً جذاباً قوياً، لكن لنتعرف أولاً لماذا يختفي هذا الخط السفلي للفك؟

عضلة خط الفك السفلي مثل أي عضلة في جسمك. صحيح ما تفكر فيه، ما يغطي ظهورها هو زيادة نسبة الدهون في الوجه والسبب الثاني هو صغر تلك العضلة ما يجعل ظهورها صعباً.

الدهون المخزنة في الجسم تسبب الكثير من المشاكل، لكن لا تقلق سأخبرك في هذه التدوينة تجربتي مع تمارين تعريض الفك التي أستخدمها للتخلص من كل ذلك و الحصول على عضلات الفك مشدوده وإبراز جمال الوجه دون عمليات تجميل أو تغيير وجهي.

Southpaw من فيلم Jake Gyllenhaal 

الخطوة الأولى: العلك لتعريض الفك ( اللبان السمارة أو الذكر )

وهو من شجر اللبان الطبيعي الذي يتميز عن البقية بصعوبة مضغه قليلاً فهو ليس لزج خفيفة كالبقية، ذات نكهة مرة قليلاً.

ذكرت هنا أهم نوعان: اللبان الذكر - لبان سمارة (أصعب من الذكر)

مضغ اللبان من أهم تدريبات الفكين ومن أهم تمارين نحت الفك لتبدأ بالنمو والظهور. تذكر أننا قلنا في البداية أن تلك العضلة صغيرة ولهذا تختفي في الوجه. كبقية العضلات تحتاج إلى وقت للتمرين ووقت للراحة، لذا أفضل أن أقوم بتمرين عضلة الفك السفلي (باللبان الذكر) لمدة (30-60) دقيقة فقط.

لست من هواة أكل العلك بصفة عامة، لذا إن كنت مثلي فقد تشعر بنفس شعورك عندما تقوم بالذهاب لصالة الجيم لأول مرة. ستشعر ببعض الألم في البداية وهذا دليل على نمو العضلة.

لا تنسى أن العضلة تحتاج إلى لراحة كي تنمو، وهذا يعني أن زيادة وقت مضغ اللبان (التمرين) يزيد من احتمالية حرق العضلة وعدم نموها. 30 دقيقة فترة كافية خلال يومك لتحصل على عضلة خط الفك السفلي بارزة.

الفرق بين اللبان الذي ذكرته والعلك المنكه هو أنني وجدت النتيجة تظهر سريعاً من اللبان تظهر سريعاً وبصورة واضحة وكأن العلك المنكه ليس له أي تأثير أصلاً، من الممكن بسبب المكونات الطبيعية المركزة في اللبان أو طبيعته في مضغه عن العلك.

اللبان السمارة أصعب من الذكر في مضغه لذا يمكنك تقليل الوقت عن الـ30 دقيقة لكي لا تهلك عضلة الفك وتكبر سريعاً.

الخطوة الثانية: حرق المزيد من الدهون

الدهون الزائدة في الوجه تقوم بتغطية تفاصيله وعضلاته كبقية عضلات الجسم. لكن، ليست هناك طريقة لحرق الدهون في منطقة معينة دوناً عن بقية أجزاء الجسم. لذا، لإظهار وإبراز عضلة خط الفك السفلي تحتاج للتخلص من الدهون في الجسم كله.

حرق الدهون في الجسم يأتي من:

- نظام غذائي (دايت) مناسب

بوجه عام، للحصول على نظام غذائي لحرق الدهون يجب أن تقوم بالتحكم بنسبة الكربوهيدرات التي تتناولها في وجباتك. هناك أنظمة عديدة لحرق الدهون أهمها الصيام المتقطع والكيتوجينيك دايت.

- تمارين زيادة نبض القلب (الكارديو)

تمارين الكارديو هي التمارين التي تحتاج منك جهداً بدنياً تجعل قلبك يزيد من نبضاته وهي التمارين الأمثل لحرق الدهون المخزنة في الجسم وأيضاً طريقة تعريض الفك طبيعي .

بالنسبة لي أحب الركض كثيراً، لذا الركض صباحاً لمدة 20-30 دقيقة يناسبني جداً ويعطيني نتيجة قوية.

هل يمكنك الاعتماد على تمارين صالة الجيم (الحديد والأوزان) فقط لحرق الدهون؟
بالطبع فتلك التمارين أيضاً تقوم بحرق الكثير من الدهون المخزنة، وتقوم أيضاً برفع نبضات القلب و من تمارين ابراز عظمة الفك.

رجوعاً إلى موضوعنا ابراز عظمة الذقن فإن تمارين الكارديو أو تمارين الأوزان ستعطيك نتيجة قوية سريعة في وقت قصير جداً.

من الجيد دائماً إكمال الناقص، الوجه كلمة تأتي من كلمة واجهة وهي أول ما تقع عليه العين.

قبل الانتهاء أريد أن أخبرك بمعلومة إضافية. هناك مشروبات تقوم بحرق المزيد من الدهون ومن تلك المشروبات القهوة لأنها تسرع نبضات القلب وتستهلك الطاقة المخزنة في جسمك.

احتسي كوباً من القهوة بعد القراءة، أراك في تدوينة جديدة..

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة