كيف أكون مستعداً دائماً لخلع الملابس!

6/28/2017
كيف أكون مستعداً دائماً لخلع الملابس!

لعلك تلاحظ هذا الأمر كثيراً أن هناك أشخاصاً تقابلهم في بعض الأوقات تجد لديه تلك العضلات البارزة ويكون ذلك الوقت في الصيف أو حين يتم الاتفاق على مناسبة بدون ملابس *كالذهاب للشاطئ يوماً*، لكنك تجده في باقي الأيام شخص عادي بل أقل، قليل العضلات كثير الدهون.


الفرق هنا أن الشخص الأول يهمل جسمه طوال السنة إلا في المناسبات كما يقال. لكنه يخسر الكثير لأنه تأتي بعض المناسبات المفاجئة ولن تجده.

أضف إلى ذلك أين هي الفائدة من جهدك؟ أين أسلوب حياتك الصحي؟ كله من أجل "الناس" فقط؟ حقاً؟ أتبذل جهدك ونقودك من أجل نظرة من البشر إليك!

بعد أن عرفت كبر تلك المشكلة، لنتعرف على الحلول التي تجعلك جيداً طوال السنة..


1- ابتعد عن الطعام الزائد (خاصة الضار)

أنت تعلم جيداً أن الهامبورجر مثلاً أو البيتزا مثلاً سيضروك، تعلم أن بهم الكثير من السعرات الحرارية الضخمة ذات الجودة المنخفضة لذلك تجنبهم واحرص على قلة تناول ذلك النوع من الأطعمة.

2- استمر في ذهابك للجيم واتباعك للريجيم

استمرارك في الذهاب للجيم والدايت يعني وصولك لأبعاد جديدة. بعد انتظامك وتعود جسمك على تلك الأنظمة ستصل لمراحل عظيمة لم تخطر بالك دون أن تشعر، ستعرف ذلك كله أمام مرءاتك.

3- كن كثير الحركة

لا تجلس كثيراً وكن متحرك دائماً. استخدم السلالم بدل المصعد. المشي والجري بدلاً من السيارة للأماكن القريبة.

4- قم بتغيير مصادر سعراتك الحرارية دائماً

حتى لا تمل حاول التعرف على أطعمة جديدة ومناسبة تحتوي على نفس السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك.

قد تجد تلك اللائحة سهلة وبسيطة، لكن صدقني طبقها ستتعرف على نوع جديد من الروتين يجعل جسمك مشدوداً، عضلات السكس باك ظاهرة والكثير من الفوائد التي ستتعرف عليها بنفسك.

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:


الابتساماتأخفاء الأبتسامات