8 نصائح لحرق المزيد من الدهون

4/16/2017


نعم، سئمت من مطاردة العديد من المواضيع والإعلانات الترويجية للحصول على نتيجة "نظيفة" لجسم خالٍ من الدهون، إليك ما ستحتاجه فقط.

لكن كل ما عليك فعله هو أن تنهض وتعمل على تطبيق تلك النصائح للوصول لجسم صلب خالٍ من الدهون.

مجرد كلمة "الدهون" فقط تعكر مزاجي كثيراً، لذلك عند الوقوف أمام المرأة وملاحظة بعض تلك الدهون أعرف أنني قد أخطأت في بعض النقاط التالية:

لا تستمع لكل من يقول هناك طريقة مختصرة لحرق الدهون، حرق الدهون يحتاج أن تنظر للموضوع كالتالي إما أنا أو الدهون.

بمعنى أنك تقيم تحدٍّ بينك وبين دهونك تلك للتخلص منها. كن على يقين ستنتهي منها سريعاً حين تبذل جهدك وكلما بذلك أكثر وصلت لنتيجة أفضل وأسرع.
لا تعتمد على فكرة أن النظام الغذائي سيوصلك إلى نتيجتك التي تريد و بعدها سترجع لعادتك القديمة، نظامك الغذائي سيكون حياتك الجديدة، أنت لكن بنسخة محسنة كما أقول دائماً.

لو كان وزنك زائداً كثيراً فيمكنك بعد الوصول لهدفك تخفيف قوة النظام قليلاً ( أقول قليلاً فقط ) و في كل 3 شهور مثلاً الانتظام على ذلك النظام القاسي وهكذا.

3- الماء + الشاي + القهوة

أكثر من شرب الشاي خلال يومك (لا تقل عن 3 أكواب) و يفضل الشاي الأخضر، أفضل شرب القهوة في الصباح للحصول على الطاقة الكافية لقضاء اليوم.

أما الماء فاجعل بجانبك زجاجة كبيرة أينما كنت (حتى في المنزل) و اشرب دائماً بكثرة.
يجب أن تعتمد على التمارين الرياضية لحرق الكثير من الدهون، ملاحظة أنه هناك نتائج تظهر حتى لو لم تصل لهدفك تحفزك لإكمال مسيرتك، لذلك لا تهمل ساعة التمارين يومياً وتضيع على نفسك فوائد التمارين الرياضية ويمكنك ممارستها في المنزل
.



5- يمكنك استخدام حوارق الدهون لكن بشروط

لا أنصح دائماً باستخدام حوارق الدهون بصفة لشدتها لكن استخدمها إن كنت ترى أن هناك الكثير من الدهون لحرقها بشرط أن تنتظم فيما سبق ذكره، بدون ذلك الشرط ستندم أنك دفعت تلك النقود وأنت لم تتغير كثيراً.

لا تعتمد على تلك الحوارق كثيراً فهي مضرة لذلك بعد الانتهاء من منتج اعطي لجسمك فترة للراحة قبل شراء منتج جديد.

6- ابتعد عن السكر و الملح و الدقيق الأبيض

مهما كان هدفك من نظامك الغذائي يجب أن تبتعد عن تلك السموم، أنت لا تحب سماكة الجلد تلك التي تحتوي على الكثير من الدهون و الماء المخزن بشكل يخجلك.

7- لا تؤخر وجبة العشاء

يجب أن تكون الوجبة الأخير قبل الساعة السابعة، سمعت بعضهم يقول أن تلك إشاعة و ما إلى ذلك من هراء أما بالنسبة لي فقد لاحظت العديد من التحسن في النوم و في تحسن المزاج والصحة صباحاً بوجه عام مع الهدف الأساسي والذي هو حرق الدهون.

8- الكثير من الخضراوات في وجباتك

لا تنسى إضافة طبق كبير من السلطة في وجباتك فالخضراوات تستهلك العديد من السعرات الحرارية أثناء هضمها أكثر من ما تحتويه من سعرات، و من هنا يؤدي لحرق المزيد من الدهون.

كما تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية للجسم لأداء عمليات الجسم بشكل سليم ونظيف.

احفظ تلك اللائحة للعودة لها لاحقاً، ولا تنسى مشاركتنا بتعليقك إن كان لديك المزيد من النصائح "المجربة والأكيدة" في حرق الدهون..

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:


الابتساماتأخفاء الأبتسامات