العمل من الإنترنت: السبب الذي من أجله يجب أن تبدأ

7/11/2017
أسباب لبدأ العمل من الإنترنت

الإنترنت هو منجم كبير من الذهب حيث يمكنك الحصول على الكثير من المال بسهولة كبيرة.

إن علمت كيف تعمل من الإنترنت ستشعر بالكثير من السعادة و الندم! ليس فقط لأنك تحصل على المال بل أيضاً بسبب الطريقة التي ستحصل بها على المال.

لماذا الندم؟ هل قمت من قبل بشراء هاتف جديد بـقيمة 350$ ثم بعدها بيومين كانت الجمعة السوداء ثم وجدت الخصومات تصل إلى 80-90%! حسناً، إن لم يحصل معك هذا الموقف فمن المؤكد أنه حصل بالتأكيد موقفاً مشابهاً.

دعني أشرح، أن تستيقظ كل يوم صباحاً للقيام بوظيفتك المملة التي قد تأخذ من وقتك 5-9 ساعات يومياً براتب ثابت، ثم تكتشف أنك يمكنك العمل من منزلك وفي أوقاتك التي تفضل. وحين أقول أوقاتك التي تفضل أعني أن هناك مستوى عالٍ من الإبداع وإنهاء للأعمال بصورة جيدة والحصول على المال في نهاية الأمر.

في الحقيقة السبب الوحيد الذي يجعلك تبدأ العمل من الإنترنت هو عدة أسباب :

1- هناك 999999+ طريقة للعمل من الإنترنت.

يمكنك إيجاد أفضل من طريقة مربحة ومريحة لك لكي تعمل بها، كنت في إحدى مواقع العمل الحر أبحث عن خدمة ما فوجدت خدمة يقوم بها رجل كبير في السن بلبس ملابس طرزان ويقوم ببعض الحركات و يقول "كل عام و أنت بخير بمناسبة عيد ميلادك" و التصوير بجانب بعض الأشجار.

قبل كل شيء لن أقول "أنظر للعمل التافه أو البسيط أو السهل" لأن ذلك استخفاف برجل ذو تفكير عظيم، لكن انظر كيف يعمل الناس من الإنترنت. وإذ بي أنظر إلى ربحه ذهلت جداً فالرجل تقريباً في اليوم الواحد يحصل على أكثر من 30$ يومياً.
 حدودك في العمل من الإنترنت تتوقف على مدى إبداعك.

2- الحرية في أوقات العمل (عطلة كما تشاء!)

أن تعمل في أي وقت تشاء هذه الجملة لا يمكنك تخطيها دون أن تعرف ما تحتويه من الكثير من المتعة والحياة مع العائلة والاسترخاء!

جدياً، تقوم بالعمل بالشكل الذي يحلو لك و في المكان الذي يناسبك. كأنك في إجازة دائمة و تعمل لساعات قليلة فقط في اليوم بل أكثر من ذلك 5 أيام عطلة و يومين عمل! تغير لكافة الموازين.

3- عمل تقدره و يقدرك

في كل شيء تجيده يمكنك العمل به والحصول على عائد جيد، إن كنت من أصحاب الهوايات كالطبخ، الرسم، الهندسة و العديد من الهوايات الأخرى فقط تخلص من الشيء الذي يجذبك نحو الأسفل وكن نشيطاً ولديك هدف تريد وصوله.

4- زيادة في الربح

بعكس الوظائف اليومية العمل من خلال الإنترنت يكون برواتب جيدة وتزيد مع الوقت. يمكنك الاتفاق حتى مع العملاء على المقابل الذي تريد.

الوقت = الكثير من المال في الإنترنت تذكر ذلك جيداً.

5- الكثير من الخبرة

تحصل على الكثير من الخبرة لأنك ستعمل مع أشخاص من حول العالم وليس في دائرتك فقط أضف العديد من الصداقات كذلك. ستعمل مع العديد من المستويات والمراحل في المجالات التي تفضل وذلك سيؤدي لارتفاع ضخم في مستوى خبرتك الشخصية.

قد تفضل إنشاء مشروعك الخاص التي تريد من خلال خبراتك التي حصلت عليها والعائد الذي حصلت عليه من العمل في الإنترنت.

6- توفير للبنزين

لا مزيد من الاستيقاظ مبكراً للذهاب إلى العمل و الرجوع في أوقات رجوع جميع الموظفين، الازدحام والوقوف المتكرر في أوقات العمل.

هنا تعمل من المنزل ومن مكانك الذي تريد. الازدحام ومشاكل السيارات تشتت عقلك و تملؤك بالكثير من الطاقات السلبية وتجعلك مرهقاً حال وصولك لعملك وبالتالي تقل جودة عملك.

7- أنت المدير

ليس هناك أحد فوقك يُملي عليك ما تفعل. لا أحب أن يكون فوقي من يأمرني وأنت كذلك فوجود مدير فوقك يعني أن تشعر بالكثير من الإرهاق الداخلي وحتى بوجود مدير "تستلطفه" يوجد داخلك ذلك الشيء "ينبغي أن تنهي الأعمال على أكمل وجه وفي الوقت المحدد". لكن العمل من الإنترنت يلغي الكثير من تلك القيود.

8- بجانب كل شيء تحب

لا بأبس بشرب القهوة و العصائر المثلجة الطازجة والقليل من الكارديو والأغاني، أضف الوجبات الطازجة من المطبخ مباشرة والعديد من الرفقة التي تحب.

من هنا احرص أن يكون لك وظيفة على الإنترنت يا صديقي لكن قبل ذلك ينبغي أن تعرف من أنت وما الذي خلقت لتفعله. لا يمكنك العمل من الإنترنت دون أن تجيب عن تلك الأسئلة يلزمك أساس تقف عليه حتى تبدأ بالعمل والحصول على ربح.

فالعقلية أساس كل شيء، تريد المال، تريد الجسم، تريد أن تشعر بالحياة؟ يلزمك أن تمتلك عقلية تقوم بجذب كل ذلك إليك.

لا يمكنك السير بدون العقلية فهي الطريق والذي سيوجهك في الطريق. لا تنتظر شيئاً ليحدث حتى تقوم بالبحث والعمل والتخبط فالوقت كنافذة سيارة مفتوحة تسير وفي داخلها الكثير من النقود وكلما سارت كلما وقع منها الكثير من النقود.

لا يوجد "من يريد المال فيحصل عليه الآن" يلزمك الإرشاد والخبرات لأشخاص سابقة حتى لا تسقط و تيأس، نحن هنا نسعى لرفع المعنوية دائماً لأنك بها تصل لما تريد دون أن تشعر.

لديك أسباب أخرى؟ أطلعني عليها من خلال التعليقات وتابع الثورالهائج للمزيد من "الصعب إلى سهل".

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:


الابتساماتأخفاء الأبتسامات