نستمع فقط عندما يكون الصوت عالياً!

8/13/2017
نستمع فقط عندما يكون الصوت عالياً!

تسير في الشارع ليلاً والجو هادئاً أو وسط الازدحام في السوق. ما الذي يجعل الجميع ينتبه ويبدأ بالبحث عن شيء ما؟ عندما يستمعون لصوت عالٍ أو صاخب لمشاجرة أو أي شيء له صوت عالٍ وصاخبٍ وغير مألوفٍ.


في أي وقت أرى شجاراً أو أصوات عالية ألاحظ ذلك الشيء أن الجميع يترك ما في يده ويبدأ بالتوجه نحو مصدر الضجة لمعرفة ما يجري بانتباه وإمعان وتركيز عالٍ لمعرفة أيضاً سبب المشكلة.

وكذلك أنت! يستمع إليك كيانك والكون من حولك إليك عندما تصرخ عالياً بحلمك! 

عندما يعرف الجميع أنك هنا للقيام بشيء ما فأنت لست أحد هؤلاء الناس. أنت غير الجميع، لذلك اصرخ بما تريد بأعلى صوتك. اجعل كيانك كله ينصت إليك ويعرف ما تريد وما تسعى إليه. ذكره دائماً بمن تكون وماذا ستفعل.

من وقت لآخر تتواجد الأفكار والأهداف في عقولنا فقط لكن باقي الكيان لا يستمع ويتناسى ما يدور في عقلك، لذلك تحتاج التذكرة دائماً لتعلم بوضوح ويقين تام ما ستفعل.

لذلك تسمعني دائماً أقول أنه يجب أن تكتب أهدافك أمامك دائماً بخط كبير وواضح يراه كيانك، ليس فقط عينك بل كيانك كله!

انظر حولك وحاول أن تلاحظ مايدور حولك ستجد أنك أشد انتباهاً لمصادر الأصوات العالية. ستجد أنك تلاحظ الأصوات العالية أولاً وتنتهي بالأصوات المنخفضة وقد لا تستمع للصوت المنخفض، ليس عيباً فيك بل هكذا يجري الأمر.

إذهب إلى سطح المنزل الآن وقم بالصراخ بكل طاقتك!

اصرخ كأنه آخر يوم وأول يوم في عمرك! اصرخ ولا تكترث بكل ما يدور حولك! اصرخ وكأنك ملك الكون! كأنه لايوجد غيرك هنا.


هل هذا جنون؟ نعم صديقي هو جنون وكسر للقيود التي تقيدك ولا تستحِ أو تخف مما سيحصل فنحن هنا خارج منطقة الـComfort Zone دائماً! وكلما شعرنا بقدومها نبتعد أكثر.

وحين تفعل ذلك تأكد بأن الجميع قد استمع وانتبه وسيكون القدر بجانبك دائماً من تلك اللحظة، فالقدر يهذب الجميع إلا من يعمل! فإنه يترك كل شيء ويجيئك ليتأكد من حقيقتك هل استيقظت فعلاً وعندما يتأكد بشكل تام يصبح صديق لك في طريقك.

اصرخ ولا تقرأ لتبتسم أو تأخذ الطاقة وتكتمها بداخلك، هنا نحن نعمل فقط لا نضيع الوقت في القراءة أو الاستماع ونذهب، يجب أن تعلم ذلك.

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:


عند التعليق قم بكتابة التعليق على الشكل التالي:
المكان: وهنا تضع البلد والمكان الذي تعلق منه
الحالة: ماذا تفعل؟ ماذا تشعر؟
(تعليقك)

مثال..

المكان: مصر - مقهى كوفي شوب كومباني
الحالة: أحتسي كوباً من القهوة المثلجة وأنا أستمتع بذلك

أحب ذلك الشعور الخاص بإسعاد الآخرين، وكما قلت فإن له لذة خاصة لا يعرفها إلا من يفعل ذلك كثيراً

*لا تنسى، يمكنك استخدام الابتسامات..*

الابتساماتأخفاء الأبتسامات