القائمة الرئيسية

الصفحات

برو جينر: تقييم وتجربة أقوى مضخم عضل صافي Pro Gainer

تقييم وتجربة برو جينر برو قينر : أقوى مضخم عضل صافي Pro Gainer

بروتين برو جينر أو برو قينر Pro Gainer من أقوى المكملات الغذائية التي تعطيك العضل الصافي فقط، لن تحصل على الدهون، فقط العضل الصافي.


جميع المضخمات الموجودة في السوق والتي تعاملت معها كالسيرياس ماس (Serious Mass) وغيره ستقوم بتضخيمك بشكل كبير وزيادة وزنك، أما برو جينر فإنه مضخم للعضل الصافي فقط.

فوائد Pro Gainer :

1- 60 جرام من البروتين في الجرعة الواحدة (6 أنواع بروتين).

2- 85 جرام كربوهيدرات - نشويات.
3- 650 سعرة حرارية.
4- 22 فيتامينات ومعادن.

عند استخدامي لمكملات التضخيم وزيادة الوزن ألاحظ بعض الزيادة في الدهون المخزنة في الجسم، أما عند استخدامي برو جينر لا توجد تلك النسبة من الدهون نظراً لأنه يحتوي على كمية بروتين عالية جداً، ونسبة دهون قليلة.

النتائج من استخدام برو جينر pro gainer :

1- زيادة قوية في الحجم العضلي مع ثبات نسبة الدهون
2- استشفاء سريع للعضلات تجعلك قادراً على اكمال أيام التمارين الشاقة.
3- زيادة طفيفة في وزن الجسم مقارنة بمكملات زيادة الوزن (Weight Gainers)

ملاحظة يجب أن تعرفها جيداً، إذا كنت تريد زيادة كبيرة في وزن الجسم ولديك مشكلة صعوبة النمو (Hardgainer) لا تبدأ ببرو جينر فالسيرياس ماس هو الأفضل (فقط إذا كان هذا أول مكمل لك).

طريقة الاستخدام:

أضف سكوب واحد من برو جينر على 500 ملج من الماء البارد، أو الحليب البارد خالي الدسم (إذا أردت المزيد من السعرات الحرارية يمكنك استخدام الحليب كامل الدسم).

الوقت المناسب:
- قبل التمرين
- بعد التمرين
- بعد الاستيقاظ صباحاً
- قبل النوم


برو جينر (Pro Gainer) لا يحتوي الكيرياتين لذلك أفضل اضافة 5 جرام من الكيرياتين على سكوب الـبرو جينر (Pro Gainer).

فهذا سيساعدك هنا على زيادة قوة التحمل في صالة الجيم > زيادة الأوزان > زيادة الحجم والكتلة العضلية، زيادة الوزن، وزيادة النتائج.


أيهما أفضل برو جينر او سيرياس ماس ؟

يعتبر برو جينر و سيرياس ماس من مكملات التضخيم العضلي لموسم تضخيم ناجح. لكن قبل أن أخبرك بعض الفروقات هناك أمر أحب قوله بخصوص الفرق بينهما وهو أن هذا المنتج يمكنك الاعتماد عليه حتى في فترات التنشيف أو حرق الدهون بينما السيرياس ماس لا.

السعرات الحرارية: السيرياس ماس يحتوي نسبة عالية من الكالوريس تصل إلى 1250 سعرة في الجرعة، بينما البرو جينر يحتوي على 650 سعرة.

نسبة البروتين: يحتوي البروجينر على 60 جرام بروتين (الأيزو النقي كبروتين أساسي) بينما السيرياس ماس 50 جرام (بروتين كونسنتريت).

نسبة الكربوهيدرات: البروجينر فيه 85 جرام كربوهيدرات بينما السيرياس ماس على 254 جرام.

إضافات أخرى: يحتوي السيرياس ماس على 1 جرام كرياتين في الجرعة بينما الجينر لا يحتوي الكيرياتين.

مكمل برو جينر يمكنك استخدامه ليس فقط في فترة التضخيم وزيادة الوزن بل أثناء التنشيف أيضاً وسترى أنك تحصل على خسارة في الدهون فقط ومعدل الحرق لديك مرتفع (شكراً للفيتامينات، المعادن، كمية البروتين المرتفعة).

pro complex اضرار:
لا توجد له أضرار بشكل مباشر، ولم أحصل على أضرار من استخدامه لكن هناك من يشعر بالضيق بسبب تناول جرعة واحدة منه مرة واحدة *650 سعرة في مشروب واحد* لذا يمكنك تقسيم الجرعة.. لكن إن لم ترغب بذلك فلا بأس لم أقابل أي مشكلة أثناء استخدام جرعة كاملة في وقت واحد.

لكن إن كنت تقصد أن تشتري الواي بروتين العادي أو البروجينر فهذا يعتمد على النتيجة التي تريدها *اقرأ التدوينة جيداً لتتعرف على ما يمكنك الحصول عليه من البرو جينر*.

أثناء استخدامي كنت أقوم بنظام تمارين المدرسة القديمة، وهو نظام صعب وشاق جداً ويحتاج لتغذية كاملة لتحصل على نتائج عظيمة، لذلك برو جينر أنسب صديق لك أثناء انتظامك في تمارين شاقة كما هو تمرين المدرسة القديمة لكمال الأجسام.

إذا كنت:
1- في نظام تمارين قاسي أو تأخذ وقتاً طويلاً في صالة الجيم (ساعتين أو أكثر)
2- تحتاج لزيادة وزنك بشكل صافي (عضل فقط)
3- تنشيف - تخسيس - حرق دهون الجسم مع الحفاظ وزيادة العضلات

اعتمد على برو جينر (Pro Gainer) ولن يخذلك.


Khalid Nour
Khalid Nour
خالد نور الدين هو مؤسس الثور الهائج. خالد يدير الثور الهائج لأكثر من 3 سنوات بينما يغامر ويجازف في مغامرة الحياة ليكتب ذلك في الثور الهائج. اليوم، الثور الهائج أصبح من أفضل مواقع تطوير الذات وتغيير حياة العديد من الأشخاص حول العالم فعلياً! خالد لديه مهمة بسيطة وهي إلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم وإعادة إحياء الذين تلاعبت بهم الحياة وكسرتهم! خالد يكون سعيداً جداً حينما يقرأ من أحد المتابعين: "بسببك حققت حلمي وأصبحت شخصاً آخر!

تعليقات