U3F1ZWV6ZTMzMjEwNjAyNzMwX0FjdGl2YXRpb24zNzYyMzAzMDg2NDU=
مواضيع هامة
مواضيع هامة

دليل الرجل في ارتداء التي شيرت: كيف ترتدي التي شيرت المناسب لك؟

دليل الرجل في ارتداء التي شيرت: كيف ترتدي التي شيرت المناسب لك؟

هناك أسلوب خاص في ارتداء الرجال للملابس بشكل عام وهو أن الرجل يحب السرعة والكمال في نفس الوقت، كيف ذلك؟

السرعة تعني أن الرجل حين يأتي وقت الخروج من المنزل فإنه لا يحب قضاء وقت كبير في اختيار التي شيرت التالي لارتدائه وانما يحب إنهاء ذلك سريعاً.

ماذا يحدث عندما يكون ذلك الاختيار يسبب له عدم الثقة بالنفس ويظهره بمظهر لا يليق بشخصيته؟

هذا ما جعلني أقول لك السرعة والكمال في آن واحد، لأن واحدة لا تكفي وإنما السرعة والكمال معاً.

أيهما أفضل التي شيرت أم القميص؟ يتميز التي شيرت عن غيره بأن ارتداءه سهل، سريع، لا يحتاج إلى كثير من التعديلات أو البحث الكثير عن بقية الملابس التي ستلائمه. فقط قم بإدخال رأسك وذراعيك وقد انتهيت من ارتدائه.

وهو مناسب لكل أنواع المواعيد غير الرسمية كالجلوس مع الأصدقاء، أداء المهام اليومية، الذهاب للتسوق. بينما القميص ينتمي للزي الرسمي وهو يناسب الطلعة التي ستقابل فيها أشخاصاً جدد للتعارف، الأماكن الرسمية كالمقابلات الوظيفية وغيره.

ما هو التي شيرت المناسب لنوعية جسمك [عضلي - سمين - نحيف]؟

الجسم العضلي: دعني أخبرك شيئاً، الجسم العضلي يليق عليه جميع أنواع الملابس، ولهذا سواءً كان التي شيرت واسعاً أو ضيقاً فإنه سيليق بك إذا كنت تمتلك جسماً عضلياً.

حتى إن لم تكن عضلاتك بذلك الحجم الذي يملأ ذراع التي شيرت فإن تناسق الجسم العضلي يظهر ذلك كله بمظهر جيد.

في كثير من الأحيان أقوم بارتداء تيشرتات ليست ضيقة على عضلاتي، وإليك رأيي وهو أنني أشعر براحة كبيرة عند ارتداء ذلك النوع من التي شيرتات.




في هذه الصورة كنت في مرحلة التنشيف ومع ذلك فإن التي شيرت يظهر بمنظر متناسق كما ترى.

الجسم السمين: يحتاج الجسم السمين إلى تي شيرت واسع Loosy، التي شيرت الضيق فكرة سيئة جداً ويُظهر المظهر العام للجسم بشكل أسوء.

الجسم السمين هو جسم كبير يحتاج إلى ملابس واسعة تجعل منظره متناسق. ولكن ليست واسعة لحد جعل الجسم أكبر مما يبدو عليه.

الجسم النحيف: أما الجسم النحيف فإن التي شيرت المناسب له هو ذو الوسع المتوسط بحيث لا يكون ضيقاً فيظهر الجسم صغيراً أو واسعاً. ومع هذا فإني أرى الملابس الواسعة مهما كانت على الجسم النحيف تبدو مناسبة جداً.

ذراع التي شيرت

طول ذراع التي شيرت حاول أن يكون دائماً في منتصف عضلة الباي سبس، لا أطول ولا أقصر. ذراع التي شيرت المناسب لك هو الذي يمسك ذراعك برفق أو أوسع قليلاً إذا كان الجسم عضلياً.

أما الجسم السمين أو النحيف فإن الذراع الواسع يكون أفضل.

طول التي شيرت

طول التي شيرت من الأفضل أن يكون تحت الحزام بثلاثة أصابع، وبالتحدث عن طول التي شيرت أفضل دائماً التي شيرت الطويل إذا كان واسعاً، أما إن كان ضيقاً أو متوسطاً فإنني كما ذكرت ٣ أصابع أسفل مكان الحزام، ليس بحاجة أن يغطي المؤخرة كاملة.

بالنسبة لذراع التي شيرت وطوله فإن هذا لا ينطبق على من يلتزم ببعض الأساليب كالـHip-Hop أو الـStreetWear بشكل عام لأن في تلك الأساليب يكون كل شيء واسعاً وكبيراً ولها طرق أخرى عديدة لارتداء الملابس.

ألوان التي شيرت المناسب لك

أفضل دائماً التي شيرت ذو الألوان السادة لأنه يسهل اختياره ويليق على كل أنواع الأحذية والبناطيل.

الألوان الداكنة في التي شيرت تليق على الجسم العضلي لأنها تعطي ضوءاً لبروز العضلات وتظهر معالم حدود الوجه وعضلة خط الفك السفلي.

تليق الألوان الداكنة على الجسم النحيف أيضاً، بينما تليق الألوان الفاتحة على الجسم السمين. ليس ذلك قانوناً أو حدوداً وإنما رأيي الشخصي يمكنك ارتداء ما تراه مناسباً من ناحية الألوان.

المهم أن الألوان السادة أسهل، أفضل، أسرع مقارنة بالتي شيرت الذي يحتوي على رسومات. لاحظت شيئاً آخر وهو أنني أمل سريعاً من ارتداء التي شيرت الذي يحتوي على رسومات.

ومهما كان خيارك في ارتداء التي شيرت الذي يحتوي على رسومات لا تختر الرسومات الكبيرة التي تشتت المظهر وتظهرك بشكل غير مرتب.

نوعية التي شيرت

نوعية قماش التي شيرت الأفضل هو الـ١٠٠٪ قطن، قد تختلف نسبة القطن وجودته ويضاف لها بعض البوليستر، لكن أنصح دائماً بالقطن ذو الجودة العالية لأنه يبقيك منتعشاً ويجعلك تتنفس بحرية ولا يجعلك تتعرق.

بالطبع، لكل واحد ذوقه الخاص ولكن ليس كل منا يعرف ما يحتاج فهناك العديد من الأشياء التي تجعل الرجل في هذا العصر مشتتاً لا ينظر جيداً فيما يفعل.

ذلك الدليل هو دليل بسيط جداً يجعل الرجل يتخلص من الشعور بالضيق أو القلق أثناء ارتدائه لملابسه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة