القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل كتب تطوير الذات التي يجب أن تقرأها - 6 كتب


أفضل كتب تطوير الذات التي يجب أن تقرأها - 6 كتب

"القراءة في الكتب مقرفة!.."

هذا ما كنت أشعر به حين يتحدث لي أحدهم أن أقرأ كتاباً. ولكن حتى بدأت بقراءة أول كتاب لم يكن ذلك الكتاب الأخير!

"ماذا تفعل لي الكتب؟ ستحدثني عن التنمية البشرية؟ كيف أصبح شخصاً جيداً؟ أليفاً؟ شيء لا أعرفه؟ سحقاً لذلك أكره كتب التنمية البشرية وتطوير الذات !"

" أكره كلمة تنمية بشرية !"

"تريث قليلاً" أقول أنا..

كذلك كنت أقول أيضاً، وعندما جربت القراءة تغيرت العديد من الأشياء. لم أتوقع أبداً حدوث أشياء مماثلة من خلال قراءتي لكتاب، خاصة أفضل كتب تطوير الذات.

خلاصة ما أريد إيصاله لك أن القراءة ستغيرك كثيراً بشكل لن تتوقعه، ستصبح ناضجاً جداً قبل الآخرين. يمكنك أن تصبح في عمر الـ50 عاماً وأنت تمتلك حقيقة 20 عاماً فقط!

لكن، هناك الكتب الجيدة وهناك الكتب السيئة، البداية في كل شيء هي أهم خطوة. إذا لم تهتم بكتابك الأول الذي ستقرأه لن تحصل على شيء سوى أنك ستكره روتين مهم جداً في حياتك لسبب تافه وهو عدم معرفتك بماذا تبدأ (ما هو هذا الكتاب الأول الذي سيغير حياتي أولاً ويجعلني أقرأ المزيد من الكتب ثانياً).

لذا وضعت هنا افضل الكتب في تطوير الذات وبناء الشخصية لا يستغنى عنها من يقرؤون الكتب لأنها علامة في كتب تطوير وتنمية الذات ، اختر الكتاب الذي يعجبك وابدأ منه وستجد أنك تريد المزيد.


افضل كتب تطوير الذات



افضل كتب تطوير الذات



افضل كتب تطوير الذات



افضل كتب تطوير الذات



افضل كتب تطوير الذات



افضل كتب تطوير الذات


هناك العديد من الكتب بالطبع ولكنني اخترت هنا ما سيغيرك ويترك بداخلك بعض العلامات التي لن تنسى حتى بعد انتهاء الكتاب.
Khalid Nour
Khalid Nour
خالد نور الدين هو مؤسس الثور الهائج. خالد يدير الثور الهائج لأكثر من 3 سنوات بينما يغامر ويجازف في مغامرة الحياة ليكتب ذلك في الثور الهائج. اليوم، الثور الهائج أصبح من أفضل مواقع تطوير الذات وتغيير حياة العديد من الأشخاص حول العالم فعلياً! خالد لديه مهمة بسيطة وهي إلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم وإعادة إحياء الذين تلاعبت بهم الحياة وكسرتهم! خالد يكون سعيداً جداً حينما يقرأ من أحد المتابعين: "بسببك حققت حلمي وأصبحت شخصاً آخر!

تعليقات